رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريفالدو ينصح برشلونة بضم نيمار على حساب مارتينيز

نيمار
نيمار

أفصح النجم البرازيلي السابق ريفالدو عن رأيه بشأن اللاعب المناسب لتعزيز هجوم فريق برشلونة الإسباني في الموسم المقبل، من بين الثنائي المرشح للانضمام لصفوف الفريق الكاتالوني، سواء نيمار، أو لاوتارو مارتينيز.

ويعتقد ريفالدو - الذي شارك في 256 مباراة مع بلوجرانا على مدى خمس سنوات - أن نيمار قد نضج ليصبح لاعبًا، يمكنه تحمل ضغوط قيادة النادي إلى جانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مع فشل التعاقدات الأخيرة مثل جريزمان وعثمان ديمبيلي في تلبية التوقعات.

واقترح النجم البرازيلي، أيضًا أن يقوم النادي بإعطاء الأولوية للتعاقد مع مواطنه نيمار قبل هدفه الرئيسي الآخر، لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر.

وقال ريفالدو في مقال صحفي: "الشائعات تتناشر حول نية برشلونة في التعاقد مع نيمار ولوتارو مارتينيز في فترة الانتقالات التالية".

وتابع: "على الرغم من أن الشاب الأرجنتيني لاعب جيد، أعتقد أن نيمار فقط هو الخيار الأنسب للحصول على مكان في التشكيل الأساسي لبرشلونة إلى جنب مع ميسي".

وواصل ريفالدو حديثه: "بالنظر إلى السنوات القليلة الماضية، رأينا العديد من اللاعبين الرائعين الذين لم يتمكنوا من اللعب إلى جانب ميسي، فشلوا في تقديم أداء جيد".

وأوضح ريفالدو: "لكن نيمار - مثل لويس سواريز - هو أحد اللاعبين القلائل في العالم الذين لا يشعرون بالضغط على أرض الملعب، يلعبون دائمًا بالكثير من الشخصية.

وأضاف: "إنه لا يشعر بالخوف أبدًا وسيكون خيارًا آمنًا للنادي في حين أن مارتينيز شاب مهاجم وموهوب قد يصبح في غضون عامين أو ثلاثة أعوام علامة جيدة".

واختتم النجم البرازيلي السابق، مقاله: "أعتقد أن النادي يجب أن يمنح نيمار الأولوية".