رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

ماركا: ريال مدريد يجدد عقد أشرف حكيمى حتى 2023

السبت 04/أبريل/2020 - 02:40 م
أشرف حكيمي
أشرف حكيمي
ريهام أسامة
طباعة

جدد نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تجديد عقد النجم المغربي أشرف حكيمي، والمُعار إلى صفوف بروسيا دورتموند الألماني، حتى 30 يونيو 2023.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد نجحت في حسم صفقة أشرف حكيمي وتجديد عقده، في ظل المنافسة الشرسة من قِبل الأندية الأوروبية لضمه.

 

وكان حكيمي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي، لا سيما وأن عقده الأول كان سينتهي في يونيو المقبل.

 

جدير بالذكر أن العالم يشهد في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 60 ألف حالة، وإصابة أكثر من مليون و133 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.     

         

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلى تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى.

                  

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ads