رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فريدة عثمان توجه رسالة للحكومة المصرية من الحجر الصحي بمرسى علم

السبت 04/أبريل/2020 - 01:59 م
فريدة عثمان
فريدة عثمان
دينا نبيل
طباعة

وجهت السباحة فريدة عثمان الشكر للحكومة المصرية على جهودها، بعد إعادة المواطنين المصريين العالقين من الولايات المتحدة الأمريكية، في ظل توقف الحياة و تعليق الطيران بسبب فيروس كورونا.

وكتبت فريدة عبر حسابها على تويتر : الحمد لله أنا وصلت مصر إمبارح مع مجموعة من الرياضيين بالخارج، وحاليًا أنا في الحجر الصحي في مرسى علم اللي هيكون مدته أسبوعين، وعايزة أقولكم أن إجراءات الحجر الصحي دى مهمة جدًا، وكل القائمين عليه واخدين بالهم مننا جدًا. أنا بشكرهم على هذا المجهود الرائع والاهتمام بينا.

 وتابعت: بشكر الحكومة على كل المجهودات، بالذات فكرة إنهم بعتوا طيران مخصوص علشان يجيبنا. وإن شاء الله تعدي الفترة دي على خير.

 وأوضحت أنها ستقوم بنشر فيديو ف وقت لاحق من الحجر الصحي في مرسي علم.

 واستقبلت صباح امس الجمعة،  أحد الفنادق بمدينة مرسى علم السياحية وفدا من ٢٩٣ شخصا و ١٣ رضيعا من المصريين العائدين من مدينة واشنطن بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتواجد ضمن الوفد السباحة فريدة عثمان بالإضافة لرياضيين آخريين، ومن المقرر ان يخضع جميعهم لقضاء فترة الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما.

 ومن المقرر ان تعود طائرة آخرى من أمريكا غدًا محملة بوفد آخر من المصريين.

 يذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة قد أكد انه تم التواصل مع ٢٤ رياضيا مصريا في أمريكا بينهم سباحين ولاعبين كرة سلة، يريدون العودة إلى مصر، على أن يتم إعادة الجميع و ذلك بالتنسيق مع اللجنة الأولمبية ووزارة الخارجية و السفارات ووزارة الطيران.


ads