رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالأسماء .. لجنة التخطيط بالأهلي تفاضل بين 4 صفقات لخلافة فتحي

السبت 04/أبريل/2020 - 12:12 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي
محمد الدكر
طباعة


رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح فكرة ترشيح ظهير أيمن أجنبي في الوقت الراهن لرغبتها بحسم ملف اللاعبين الأجانب بعد نهاية الموسم بالاتفاق مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق والذي طلب منحه فرصة لإعادة النظر في تقيم المحترفين باستثناء اليو ديانج وعلي معلول.

وكشف مصدر مسئول لـ الكابتن أن لجنة التخطيط تفاضل بين 4 لاعبين دفعه واحده لخلافة أحمد فتحي بعد إعلان رحيله عن الفريق نهاية الموسم الجاري.

وأضاف المصدر أن الرباعي هم رجب بكار لاعب بيراميدز وباهر المحمدي لاعب الإسماعيلي وكريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي وعلي فوزي لاعب إنبي بخلاف تقييم باسم علي لاعب الأهلي المعار لصفوف الجونة.

وأوضح المصدر أن اللجنة اتفقت مع فايلر علي دراسة ملف الرباعي المرشح لارتداء الفانلة الحمراء واختيار الأنسب لوجه نظره الفنية ومن يستطيع تطبيق خطته.

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق مدير التعاقدات حصل على موافقات رسمية من اللاعبين ووكلاء الرباعي والاتفاق على القيمة المالية لعقد كل لاعب قبل التفاوض مع أنديتهم بشكل رسمي لمنع أي محاولات من الزمالك للمزايدة على الصفقات الجديدة خاصة أن القطبين يعانيان من نقص في الجبهة اليمنى سواء بعد فسخ حمدي النقاز عقده مع الأبيض والاكتفاء فقط بحازم أمام والناشيء أحمد عيد بينما الأهلي يعاني لرحيل فتحي والاعتماد فقط علي محمد هاني بعد إعارة باسم علي للجونة.

قرار لجنة التخطيط كشف موقفها النهائي في غلق باب التفاوض مع حمدي النقاز وظهير أيمن النجم الساحلي وجدي كشريدة.

ومن المقرر أن يتم التفاوض مع الظهير الأيمن الذي يستقر عليه فايلر حال إلغاء النشاط الرياضي هذا الموسم بعد تفشي فيروس كورونا.
ads