رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وزير الرياضة يلتقي رئيس اللجنة البارالمبية المصرية

الكابتن

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الدكتورة حياة خطاب، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بحضور الدكتور عمرو حداد، مساعد الوزير للتنمية الرياضية.

ناقش الاجتماع خطة استعداد اللجنة خلال فترة التوقف الحالية، والاستعداد لدورة الألعاب البارالمبية المقرر إقامتها في الفترة من ٢٤ أغسطس حتى ٥ سبتمبر ٢٠٢١.

 وفِي هذا الصدد قال وزير الشباب والرياضة إن الوزارة داعمة بشكل كامل لأبطال مصر البارالمبيين، وندرس الاستعداد بشكل جيد واستثمار فترة التوقف في كيفية وضع خطة شاملة لهؤلاء الأبطال الذين دائما ما يصنعون الفارق بإنجازاتهم التي سطرت سجل الرياضة المصرية.

وأضاف صبحي أن الوزارة على تواصل كامل وتنسيق تام مع جميع أطراف المنظومة الرياضية، مؤكدًا دور كل من اللجنة الأوليمبية برئاسة المهندس هشام حطب، واللجنة البارالمبية برئاسة الدكتورة حياة خطاب، وأيضًا كل الاتحادات الرياضية والاتحادات البارالمبية، في بناء خطط بديلة لاستثمار فترة توقف كل الأنشطة والأحداث والفعاليات الرياضية العالمية والقارية، وتهيئة واستعداد أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب والحفاظ على مستواهم .

وجدد وزير الرياضة دعوته بالتزام الجميع بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية، التي نادت بها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.