رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ليفربول يحسم موقفه من انتقال ساديو مانى إلى ريال مدريد

ساديو ماني
ساديو ماني

حسم نادي ليفربول الإنجليزي موقفه من رحيل نجمه السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية ربطت اسم ساديو ماني بالرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، في ظل اهتمام الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني الشديد بضمه.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن إدارة ليفربول تثق في بقاء ساديو ماني ضمن صفوف الفريق، مؤكدة أن النادي لا ينوي بيع ماني أو زميله المصري محمد صلاح في الوقت الحالي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن تألق ماني في الفترة الأخيرة وتتويجه بجائزة أفضل لاعب في أفريق، بجانب تواجده في سباق الكرة الذهبية، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، كان سببًا في انتشار هذه التكهنات حول مستقبله رفقة الريدز.

 

جدير بالذكر أن العقد الحالي لساديو ماني رفقة ليفربول يمتد حتى عام 2023، ولكن إدارة النادي تريد تجديد عقده.

 

جدير بالذكر أن العالم يشهد في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 48 ألف حالة، وإصابة أكثر من 946 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.     

         

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض حتى إشعار آخر.

                  

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "تشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "يوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.