رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مفاجأة.. الأهلى يفاوض وليد أزارو لتمديد عقده رغم تصريحات فايلر

الخميس 02/أبريل/2020 - 11:26 ص
وليد أزارو
وليد أزارو
محمد الدكر
طباعة

تجدد الخلافات بين لجنة التخطيط بالأهلي، برئاسة محسن صالح، والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، بسبب مصير المغربي وليد أزارو، لاعب الأهلي المعار لصفوف الاتفاق السعودي.

وجاءت تصريحات الخواجة عن رفضه طريقه اللاعب، وأنه لا يتناسب مع خطته في المباريات لتشعل غضب أعضاء اللجنة باعتبار أن التصريحات إحراج لهم وإعلانه رغبته بشكل رسمي رفضه عودة وليد أزارو عقب انتهاء إعارته.

وكشف مصدر مسئول للكابتن عن أن اللجنة تمسكت خلال اجتماعاتها الأخيرة مع المدير الفني بضرورة عودة وليد أزارو في الموسم المقبل، خاصة أن هناك عدم قناعة بمستوى السنغالي أليو بادجي مقارنة بالمغربي.

وأضاف المصدر أن أعضاء اللجنة فوجئوا بموقف فايلر على الهواء رغم التأكيدات على تأجيل أي ملف لنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن إصرار لجنة التخطيط على استعادة وليد أزارو كان كلمة السر في تجاهل الرد على العروض المغرية التي وصلت اللاعب سواء إماراتية أو سعودية بخلاف عرض الاتفاق السعودي.

وكشف المصدر مفاجأة عن أن اللجنة قررت الدخول في مفاوضات مع وليد أزارو لتمديد عقده مع الفريق قبل نهايته في الموسم المقبل.

وطالبت اللجنة أمير توفيق مدير التعاقدات بالتفاوض مع وكيل اللاعب لمعرفة طلباته المادية التي يرغب في الحصول عليها من أجل تجديد العقد.

وشددت لجنة التخطيط بضرورة إنهاء الملف مبكرًا وعدم تركه حتى نهاية الموسم مثلما حدث مع الرباعي فتحي ووليد سليمان وإكرامي وعاشور، وترغب اللجنة في استغلال فترة تعليق النشاط الرياضي في مصر والسعودية بسبب كورونا لإنهاء إجراءات تمديد عقد اللاعب ثلاثة مواسم قادمة.

ads