رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آل الشيخ يكشف تفاصيل صلحه مع الخطيب ويوجه رسالة لفتحى وجمهور الأهلى

الكابتن

أكد تركي أل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية أنه سيحضر للأهلي من هو أفضل من أحمد فتحي 100مرة.

 

وقال تركي أل الشيخ عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :" أنتو عارفين سبب ابتعادي الفترة اللي فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها".

 

وأضاف:" وعشان جمهور الأهلي مايباتش زعلان.. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة".

 

وكان أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد اكد أن رحيله عن القلعة الحمراء هو أصعب قرار اتخذه في حياته.

 

وقال أحمد فتحي في بيان نشره عبر صفحته اللشخصية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام :"بداية أحب أن أنفي كل الشائعات الرائجة عن وجود خلافات بيني وبين إدارة النادي الأهلي العظيم".

وأضاف:"وكما قلت استخرت الله رافعاً الحرج عن مجلس إداره النادي الأهلي الموقر لإعطاء الفرصه كاملة للجيل الجديد داخل النادي والبحث عن تجربة جديدة وشغف جديد في مكان آخر".

 

وأوضح :"في هذه اللحظات وأنا أكتب كلماتي هذه أحب أن أتوجه بالشكر لجماهير النادي الأهلي العظيمة والتي صنعت اسم ونجوميه أحمد فتحي، يعلم الله ما بداخلي من مشاعر تجاه تلك الجماهير والتي لا يزال أصداء صوتها في أذاني وهي التي طالما غمرتني بالحب والمساندة الدائمة في جميع الأوقات والتي لن أستطيع أن أوفيها حقها مهما كتبت من كلمات".

 

وتابع: في النهاية أرجو من كل الجماهير المحبة والعاشقة للنادي الأهلي أن تتفهم هذا القرار وأنا على يقين بوعيهم التام  وفهمهم أن اتخاذ مثل هذا القرار في هذا التوقيت جاء بعد الأخذ في الاعتبار المصلحة العامة للنادي وأهيب بهم بعدم الاستماع إلى المنصات الإعلامية المختلفه التي قد لا تتحرى الحقيقة في نشر أي ملابسات خاصه بهذا الموضوع".

وأضاف:" كما أحب أن أتوجه بالشكر لكل اللاعبين والأجهزه الفنية ومجالس الإدارات التي تعاملت معها في خلال فتره تواجدي في النادي الأهلي".

 

واختتم اللاعب بيانه قائلا:"ربما انتهت علاقتي الآن كلاعب مع النادي الأهلي ولكن سأظل دوماً محباً وفخوراً كوني واحداً من أبنائه وجمهوره العظيم".