رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

على رأسهم الشهيد والفراشة.. تعرف على أبرز المستفيدين من رحيل فتحي عن الأهلي 

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 10:57 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أعلن أحمد فتحي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن رحيله عقب انتهاء الموسم الجاري حيث ينتهي عقده مع المارد الأحمر.

ورفض فتحي التوقيع على عقد جديد لمدة موسمين، حيث لم يوافق على العرض المقدم من لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي وطلب الحصول على 16 مليون جنيه راتبا سنويا.

وجاء قرار رحيل فتحي عن القلعة الحمراء مفيدا لعدد من اللاعبين الذين سيقاتلون لخلافته داخل الفريق.

كريم نيدفيد 

على الرغم أنه سيعود للتدريبات الجماعية خلال شهر أغسطس المقبل، إلا الجهاز الفني للأهلي قد يفكر في إمكانية الاستعانة باللاعب في مركز الظهير الأيمن بدلاً من صرف الملايين من الأموال للتعاقد مع لاعب بديل خارج النادي.

وتعد مشاركة اللاعب في هذا المركز هي ثاني أكثر المشاركات للاعب مع الأهلي على مدار 68 مباراة بالقميص الأحمر.

خاض نيدفيد 12 مباراة في مركز لاعب الوسط، و10 مباريات في مركز الظهير الأيمن و8 مباريات في مباراة الجناح الأيسر ومباراتين في مركز الجناح الأيمن ومثلهما في مركز لاعب الوسط الهجومي.

تواجد نيدفيد في هذا المركز بعد رحيل فتحي، قد يعيده للصورة مرة أخرى خاصةً أنه سيكون من الصعب حجز مكان في خط الوسط في ظل تواجد الثنائي المتألق أليو ديانج وعمرو السولية ومع عودة الثنائي المصاب حمدي فتحي ومحمد محمود تصبح الأمور أكثر صعوبة.


باسم علي 

ارتبط اسم باسم علي، بالعودة إلى القلعة الحمراء مرة أخرى، بعد أن عانى من قلة مشاركاته مع الأهلي قبل أن يرحل في الصيف الماضي إلى صفوف الجونة.

ويريد باسم علي للعودة لتقديم أفضل ما لديه وضمان التواجد في تشكيل الأهلي بصفة أساسية في المستقبل وتعويض ما قدمه في وقت سابق.


رجب بكار

اللاعب الأقرب لخلافة فتحي، حيث قطع مسؤولو الأهلي شوطا كبيرا في المفاوضات مع اللاعب الذي وافق على الانتقال للمارد الأحمر ولم يتبق سوى الاتفاق على المقابل المادي مع بيراميدز.


الإسماعيلي وباهر المحمدي

سيحاول الإسماعيلي استغلال الموقف في حال جدد الأهلي المفاوضات مع باهر المحمدي، من أجل الحصول على ملايين الجنيهات وتحقيق أكبر قدر من الاستفادة المادية في حال استغناء الدراويش عن قائدهم.



أطهر الطاهر 

ظهير الهلال السوداني الذي تأكد رحيله عن فريقه نهاية الموسم حيث ينتهي عقده، ارتبط اسمه بقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك وستكون فرصته أكبر للانتقال للقلعة الحمراء.


علي فوزي

الظهير الأيمن لفريق إنبي، والذي كشف عن تواصل مسئولي الأهلي مع وكيله للاستفسار عن إمكانية ضمه خلال الفترة المقبلة.
ads