رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

5 مرشحين لخلافة أحمد فتحى فى الأهلى

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 06:36 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن النادي الأهلي، اليوم الأربعاء، عن رحيل لاعبه أحمد فتحي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم، بنهاية هذا الموسم، وذلك بعد فشل مفاوضات تجديد عقده.

رحيل فتحي خلف الكثير من التساؤلات عن من يعوض الجوكر، الذي شغل هذا المركز لأكثر من 10 سنوات دون أن يزحزحه أو ينافسه أحد، وكان الأفضل ليس في مصر فقط، بل في القارة السمراء.

الأهلي لديه بالفعل محمد هاني، لكنه لا يحظى بثقة العديد من الأهلاوية، وخصوصًا فيما يخص الجانب الدفاعي، لذا فأن الأهلي بعد رحيل الجوكر شغله الشاغل هو إيجاد بديل يكون على قدر كفائته دفاعيًا وهجوميًا.

الأهلي ارتبط اسمه بالفعل ببعض الأسماء سواء داخل مصر أو خارجها، وسنسرد في ذلك التقرير 5 مرشحين لخلافة الجوكر في الأهلي.

أطهر الطاهر


ظهير نادي الهلال السوداني، قد يكون أبرز وأقرب الخيارات المطروحة للانضمام للأهلي، لسبب واضح وهو أن عقده ينتهي بنهاية شهر مايو ولن يكلف النادي الأهلي كثيرًا، بالإضافة لمستواه الرائع والذي بدا جليًا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وكان من نجوم الفريق السوداني بل وسجل هدفًا في الأهلي.

أطهر أبدى ترحيبه بالانضمام للأهلي واللعب في مصر، لذا فقد يكون أقرب المرشحين لخلافة الجوكر بالإضافة لصغر سنه أيضًا، حيث يبلغ 23 عامًا.

حسين بن عيادة


الظهير الأيمن لنادي شباب قسنطينة الجزائري، يعد من أبرز الأسماء أيضًا المطروحة على طاولة إدارة الأهلي، اللاعب سينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم وأبدى ترحيبًا أيضًا باللعب في مصر، لكن النادي سيواجه منافسة شرسة مع الترجي التونسي والذي تواصل بالفعل مع اللاعب وكذلك نادي الزمالك وإن نفى رئيسه المستشار مرتضى منصور حقيقة التفاوض معه.

وجدي كشريدة


الظهير الأيمن لنادي النجم الساحلي التونسي وهو من أفضل اللاعبين في مركزه، لكن اللاعب يفضل الاحتراف الخارجي في فرنسا عن الانتقال لمصر سواء عن بوابة الأهلي أو الزمالك، لكن بكل تأكيد سيحاول النادي الأهلي معه.

رجب بكار


الظهير الأيمن لنادي بيراميدز، وهو من أفضل اللاعبين في الدوري المصري في هذا المركز، أشارت بعض التقارير الصحفية أنه وقع بالفعل للنادي الأهلي، ومع احتمالية قدوم أحمد فتحي لبيراميدز، فمن الممكن أن نرى لاعب الداخلية السابق مرتديًا قميص الأهلي، بالإضافة لسهولة قيده بالمقارنة باللاعبين المذكورين سلفًا لاحتواء قائمة الأهلي على الحد الأقصى للمحترفين الأجانب.

باسم علي


الظهير الأيمن لنادي الجونة، والمعار من النادي الأهلي، قد يكون رحيل أحمد فتحي بارقة أمل بالنسبة له للعودة مرة أخرى للمارد الأحمر، وقد نراه معوضًا لرحيل الجوكر.


ads
ads