رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

عصام عبد الفتاح: التحكيم في مصر يحتاج للتطهير (فيديو)

الأربعاء 01/أبريل/2020 - 01:14 ص
عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح
أشرف عزب
طباعة

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق، إن أسرة التحكيم أصبحت تضم كل من هب ودب في الفترة الأخيرة، ولابد من تطهيرها.

وأضاف عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون"، المذاع علي قناة " أون تايم"، لابد من تطهير الحكام، مشيرا إنه في الفترة الأخيرة دخل مجال التحكيم كل من هب ودب وأصبحوا فيروس ولابد من عمل اختبارات قوية لكل الموجودين وانتزاع هذا الفيروس ولم الشمل لكل الأسرة للدفع عن التحكيم.

وأردف: لابد أن يكون هناك نظام قاسي يحكم الكل ويحاسب الجميع ويحدث تغييرات كثيرة داخل التحكيم المصري بعيد عن الحب والكره في تعيين الحكام.

وأوضح إنه ليس الرجل المناسب لرئاسة للجنة التحكيم خلال الفترة الحالية، مشيرا إلى أن وجيه عمر هو الأنسب والكل يحاول المساعدة من أجل إعادة التحكيم مرة أخري، لافتا، إن من يعترضون علي قرارات لجنة التحكيم هم حكام لا يصلحون لإدارة المباريات.

وأردف: الحكم جهاد جريشة تلقي كل الدعم خلال فترة تواجدي  في لجنة التحكيم، ولا أدري لماذا يهاجمني جريشة، جريشة أتعمل معاه اللي ماتعملش لحد من حكام مصر، وهناك بطولات تم استبعاده منها ودخلت من أجل منعه من الرحيل، مثل بطولة أمم إفريقيا للمحليين بعد صدور قرار باستبعاده من البطولة وتدخلت لإرجاعه بشهادة هاني أبوريدة رئيس الجبلاية في ذلك التوقيت واتحدي جريشة يكذبني.

 

الكلمات المفتاحية

ads