رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال لـ«الكابتن»: فايلر ليس صاحب القرار فى الأهلى.. وأزمة تجديد فتحى ليست مادية

الكابتن

يرى رضا عبدالعال، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن مجلس إدارة النادي الأهلي هو المتحكم الأول وصاحب القرار داخل فريق الكرة بالنادي الأهلي.

 

وقال عبدالعال، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن مجلس إدارة النادي الأهلي كان له الرأي الأول في موقف استبعاد صالح جمعة من المشاركة مع فريق الكرة.

 

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك السابق، أن مجلس إدارة الأهلي له رغبة في رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي عن الفريق، والدليل تقديم الشكر للأخير دون تفاوض.

 

جوزيه الاستثنائي

وواصل: "مجلس الأهلي هو الذي يدير فريق الكرة ورينيه فايلر المدير الفني للأهلي ليس له أي رأي، وبالمناسبة لم يتول القيادة الفنية للأهلي أي مدرب له قرار إلا البرتغالي مانويل جوزيه.

 

مماطلة أحمد فتحي

أما عن مماطلة أحمد فتحي في التجديد للأهلي، يؤكد عبدالعال أن السبب ليس الأمور المادية، ولكن تخلي الأهلي عن حسام عاشور على حد وصفه، جعل أحمد فتحي يفكر في نفسه فقط ودون تضحيات لأحد، وبالتالي وضع الرقم الذي يناسبه.

 

واختتم عبدالعال حديثه بأن الأهلي تعامل بشكل سيئ في أزمة التجديد للرباعي الكبار في الفريق.

 

وكان الأهلي أعلن موافقته على رحيل شريف إكرامي بنهاية الموسم، مع تقديم عرض لحسام عاشور بالاختيار أما الاعتزال في القلعة الحمراء أو الرحيل، وتجديد عقد وليد سليمان لموسمين إضافيين، بينما طلب أحمد فتحي مهلة 48 ساعة للتفكير في العرض المقدم من الأهلي لتجديد تعاقده.