رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص ..فايلر يحدد آخر أبريل للرد علي ملف تجديد عقده مع الأهلي

فايلر
فايلر


 

رفض السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الاهلي  حسم مصيره مع محمود الخطيب رئيس النادي بعد تلبيه كافة شروطه الفنية باستبعاد حسام عاشور وشريف اكرامي والموافقة علي تجديد الثنائي وليد سليمان وأحمد فتحي ومنحه كافة الصلاحيات الفنية في بناء الفريق  للموسم الجديد.

 وكشف مصدر مسئول داخل الأهلي أن المدير الفني طلب تأجيل الملف حتي نهاية ابريل المقبل لحين وضوح الرؤية كاملة في مصر بخصوص عودة النشاط الرياضي.

 وأضاف المصدر أن  فايلر أكد لرئيس الأهلي أنه يرحب بالاستمرار مع الفريق من اجل تحقيق مشروعه الذي عرضه علي مجلس ادارة النادي قبل تولي المهمة الفنية ولكنه ينتظر مناقشة تجديد عقد مع زوجته واولاده في مسألة البقاء بالقاهرة او الاكتفاء بالموسم الاول.

 وأوضح المصدر أن رئيس الأهلي حاول إغراء المدير الفني برفع راتبه إلى 200 الف دولار شهريا بدلا من الحصول علي 175 الف دولار هو والجهاز المعاون مع الغاء بند الشروط الجزائية وربط البقاء بالحصول علي الألقاب المختلفة.

 الخطيب عرض موقف فايلر علي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح ورغبة فايلر الرد النهائي علي بقائه حتي أبريل القادم خاصة بعد تعليق النشاط الرياضي سواء في مصر او العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

 لجنة التخطيط وافقت بشكل مبدئي علي تأجيل الملف لتلبية رغبة السويسري خاصة أن التجديد حاليا يجبر النادي علي دفع الراتب الشهري الجديد بعد التعديل في ظل توقف النشاط مما يعني حصوله علي راتبه بالزيادات دون اي عمل خلال الفترة المقبلة.

 واتفقت اللجنة مع الخطيب علي إبلاغ المدير الفني موافقته المبدئية والرسمية لحين الجلوس معه جسب رغبته في استشارة أسرته  حتي يكون هناك رد من المسئولين حال رحيله عن الفريق في اي ظرف طارئ امام الجماهير واعضاء النادي بعد الاجماع علي استمرار فايلر مع الأهلي خلال الفترة  القادمة.