رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة .. الأهلي والزمالك يتعادلان سلبيًا فى قمة تحت الأمطار

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك


في واحدة من أغرب المواجهات في تاريخ مباريات القمة التقى الأهلى والزمالك يوم 30 مارس 2019 باستاد برج العرب بالأسكندرية في المباراة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر ببطولة الدوري وسط طقس سيىء وأمطار غزيرة حولت أرض الملعب إلى برك من المياه ومع ذلك أصر الحكم الروماني إستيفان كوفاكس على إقامة المباراة .

تأثر أداء الفريقين بأرضية الملعب السيئة وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم فترات المباراة وإنحصرت الخطورة على المرميين في الكرات العرضية والتسديد من خارج منطقة الجزاء دون أن تهتز الشباك لتنتهى المباراة بالتعادل بدون أهداف .

وشهدت المباراة قيام الحكم الرومانى بإنذار 8 لاعبين هم فرجاني ساسي وطارق حامد  وحميد أحدد من الزمالك ومحمد هاني ورمضان صبحي وعمرو السولية وناصر ماهر ومروان محسن من الأهلي .

مثل الأهلي في المباراة: محمد الشناوي ومحمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وعلي معلول ورمضان صبحي وعمرو السولية وحسام عاشور  وناصر ماهر " جيرالدو كوستا ق59  " وجونيور أجاى " صالح جمعة ق 82 " ومروان محسن " وليد أزارو ق  73 " .

مثل الزمالك في المباراة : محمود جنش وحازم إمام ومحمد عبد الغني  ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد سيد زيزو " حميد أحداد ق 62 " وفرجاني ساسي وطارق حامد  ومحمود كهربا  " عمر السعيد ق 82 " ويوسف أوباما وخالد بو طيب " محمد عبد السلام ق 90 " .