رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح لـ«الحضرى»: الزمالك خيره عليك

الكابتن

حالة من الغضب الشديد انتابت محمد صلاح، المدير الفنى الأسبق لفريق الكرة بنادي الزمالك والحالى للنجوم، بسبب التصريحات التي أطلقها عصام الحضري، حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق، ضد القلعة البيضاء والتقليل من الفترة التي لعبها بالفانلة البيضاء.

وشن صلاح هجوما قويا على الحضري قائلا: "عيب يا كابتن عصام.. الزمالك خيره عليك.. انت لعبت 4 شهور فقط فى الزمالك تقدر تقولي إنجازك إيه فيهم؟".

وأضاف مدرب الزمالك الأسبق أن الحضري يحاول حاليا كسب ود وتعاطف جماهير الأهلي معه بالهجوم على الزمالك في الإعلام من أجل العودة للعمل في الأهلي بعد "ما بطل كورة".

وأشار إلى أن الحضري وافق على اللعب بمزاجه وعلشان الفلوس الكثيرة اللى عرضها عليه الزمالك وقتها ولكنه فشل إثبات نفسه مع الفريق خصوصا فى ظل تألق ابن الزمالك وقتها عبدالواحد السيد، وبعدها رحل الحضري للمريخ السودانى طمعا في الفلوس لأن دى طبيعته من زمان فهو حريص جدا والفلوس أكبر أهدافه.

واختتم محمد صلاح كلامه قائلا: كلام الحضري لن ينال من الزمالك وقيمته الكبيرة فالقلعة البيضاء أكبر من أي لاعب مهما كان اسمه وتاريخه "وعموما يا حضرى لو عملت قد كدة 100 مرة الأهلي مش هيدخلك من بابه تاني".