رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

غاوي مشاكل.. الحضري على موعد مع 3 صدامات جديدة بسبب تصريحاته المثيرة

الأحد 29/مارس/2020 - 08:10 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
أثار عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق، الجدل بعدما حل أمس ضيفا على الإعلامي سيف زاهر عبر قناة "أون تايم سبورت"، وأطلق العديد من التصريحات النارية.

وعاد الحضري للحديث عن صداماته القديمة مع عدد من الشخصيات داخل الوسط الرياضي ومن بينهم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، وزكي عبد الفتاح مدرب حراس منتخب مصر الأسبق والأمريكي بوب برادلي المدير الفني الأسبق للفراعنة.

تصريحات الحضري المثيرة، اعتاد عليها الجميع سواء داخل الوسط الرياضي أو من جانب الجماهير، لكن الغريب أن تصريحاته أمس كانت أكثر سخونة وستتسبب في صدامات جديدة بينه وبين شخصيات وجماهير في الوسط الرياضي المصري.

الصدام مع جماهير الزمالك ومسئوليه 

دخل الحضري في صدام مع مسئولي الزمالك وجماهيره، بعد أن أبدى ندمه الشديد باللعب في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة من يونيو 2010 وحتى يناير 2011.

وأكد الحضري أنه يتمنى محو هذه الذكريات من حياته، وهو ما أثار غضب الجماهير البيضاء ورموز ومسئولي الزمالك الذين شنوا هجوما شديدا عليه.


الصدام مع أحمد ناجي

على الرغم من العلاقة القوية بين الطرفين، لكن تصريحات الحضري أمس حتى ولو يبدو عليها المزاح لكن تبدو قاسية للغاية عندما تحدث عن مدرب حراس الفراعنة السابق قائلا "أنا خليته بني أدم".

ولعل حديث الحضري عن أحمد ناجي أمس، قد يتسبب في توتر العلاقة بينهما بعد ذلك.


الصدام مع أحمد شوبير 

قال الحضري في تصريحاته أمس "أنا بطلت شوبير كورة وبقيت أنا رقم 1"، في إشارة إلى حراسة عرين الأهلي بشكل أساسي بعد اعتزال أحمد شوبير في أواخر التسعينيات.
ads