رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هندرسون: اشتقنا إلى كرة القدم ولكن صحة الجميع أهم

الكابتن

تحدث قائد ليفربول الإنجليزي جوردان هندرسون في مقابلة عبر الفيديو لموقع ليفربول، تطرق فيها لمستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

وقال هندرسون: " إنه تحد صعب للغاية، خاصة عندما تمتلك ثلاثة أطفال لا يكفون عن الركض في المنزل! في الوقت نفسه، أنا ممتن لهذا المنزل الجميل الذي أعيش فيه، والملحق بحديقة جميلة أيضًا أستطيع الجلوس فيها ومشاهدة الأولاد وهم يلعبون".

وأضاف: " لا أحد يفكر في كرة القدم الآن. بالطبع نود كلاعبين العودة إلى الملاعب مرة أخرى، ولكن بكل تأكيد هناك مشاكل أكبر وأكثر أهمية من كرة القدم في العالم في الوقت الحالي، علينا بذل كل ما في وسعنا من أجل دعم عائلاتنا والبقاء في أمان والالتزام بتعليمات الأمن والسلامة التي ترد إلينا. أتمنى أن تنتهي هذه الأزمة في أقرب وقت وأن تعود الحياة إلي طبيعتها من جديد قريبًا".

وتابع: " "إنه تحد مختلف تمامًا. أعتقد أن الإصابات هي العثرات الأكبر في مسيرتي، ولكن هذا تحد جديد علينا جميعًا، لقد قضيت وقتًا طويلًا مع زوجتي وأبنائي في الأسبوعين الماضيين، ولذلك أحاول أن أكون إيجابيًا".

وأردف: " "نعم الأمر مختلف. لقد تم وضع برامج تدريبية خاصة لنا كلاعبين لاتباعها في المنزل ولكن الأمر أشبه بفترة ما بعد انتهاء الموسم، رزقت بطفل جديد مؤخراً، ولذلك لا أستطيع تخصيص وقت للقيام بالتدريبات كل يوم، وإنما أتدرب حينما تسنح الفرصة".

واختتم: " مهمتنا الآن هي الالتزام بتعليمات وإرشادات الحكومة وتقديم الدعم لبعضنا البعض، ونتمنى أن نجتاز هذه الأزمة في أقرب وقت لكي تعود الحياة إلى طبيعتها من جديد".

 

يذكر أن ليفربول كان يتبقى له مباراتين فقط للفوز بلقب الدوري قبل أن تتوقف المسابقات في إنجلترا بسبب فيروس كورونا.