رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إيمرى تشان يعلن استئناف دورتموند تدريباته الإثنين

الأحد 29/مارس/2020 - 04:57 م
بروسيا دورتموند
بروسيا دورتموند
أحمد فهمي
طباعة
أكد إيمري تشان، لاعب فريق بوروسيا دورتموند الألماني، إنه تقرر عودة لاعبي الفريق، للتدريبات في مجموعات صغيرة، بداية من يوم غد الإثنين.

وقال تشان في تصريحات لإذاعة "سبورت1"، اليوم الأحد :" غدا سنبدأ. نريد أن نبدأ مرة أخرى ببطء، في مجموعات صغيرة للغاية مكونة من لاعبين اثنين".

وحافظ لاعبو دورتموند على ليقاتهم بأنفسهم في منازلهم خلال الاسبوعين الماضيين منذ تعليق مباريات الدوري الألماني (بوندسليجا) والقيود التي فرضتها الحكومة فيما يتعلق بتفشي انتشار فيورس كورونا.

وكانت السلطات الألمانية، قد قررت تعليق منافسات كرة القدم في البلاد، حتى 30 أبريل على الأقل، ويبقى الغموض يحيط بموعد، وما إذا كان سيتم استئناف الموسم من عدمه.

وأعترف "تشان" بأنه من الصعب التعامل مع عدم اليقين، ولكن، بالنظر للغد، قال إنه "من الرائع فعل شيء وأن يكون لديك مهام تؤديها مرة أخرى. من المهم أن نعود مرة أخرى للملعب".

وقال تشان :" سيكون صعبا للغاية. ما زال لدينا مباريات أمام بايرن ولايبزج (صاحب المركز الثالث). لدينا فريق جيد، لن تكون الأمور سهلة. ولكنني أعتقد أن كل شيء ما زال ممكنا"

ويحتل دورتموند، بقيادة المدرب السويسري لوسين فافر، المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق أربع نقاط خلف بايرن ميونخ المتصدر، وما زال تشان يعتقد أن كل شيء ممكن في الجولات التسع الأخيرة، إذا اكتمل الموسم.

ads