رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير: بشكتاش يستعد لتقديم عرض جديد للإبقاء على محمد النني

الأحد 29/مارس/2020 - 02:12 م
محمد النني
محمد النني
ريهام أسامة
طباعة

يسعى نادي بشكتاش التركي للإبقاء على خدمات نجمنا المصري محمد النني، المُعار من أرسنال الإنجليزي، ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجديد 2020-2021.

 

وكان النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش في مطلع الموسم الجاري 2019-2020، قادمًا من أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة عام، مع وجود بند بأحقية الشراء مقابل 18 مليون يورو.

 

وأشارت التقارير الصحفية في الأيام القليلة الماضية، أن النادي التركي يريد تفعيل بند الشراء لضم النني نهائيًا، ولكن يبدو أن هذا الأمر ليس متاحًا في الوقت الحالي، في ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "TumSpor" التركية، فإن إدارة بشكتاش تجهز عرضًا لأرسنال، بشأن تمديد إعارة محمد النني لمدة عام آخر؛ نظرًا لأنهم لن يستطيعوا توفير المبلغ الكبير المحدد لشرائه نهائيًا.

 

وتحاول إدارة بشكتاش الحفاز على خدمات النني، لا سيما وأن اللاعب نجح في جذب أنظار أحد الأندية الإنجليزية، ولكن لم تكشف التقارير الصحفية عن اسم النادي.

 

وتألق محمد النني بشكل كبير رفقة بشكتاش هذا الموسم، حيث نجح في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للفريق، قبل أن تتوقف منافسات الدوري؛ بسبب أزمة انتشار الفيروس التاجي.

 

وشارك الفرعون المصري، صاحب الـ27 عامًا، في 28 مباراة رفقة بشكتاش في مختلف البطولات هذا الموسم.

 

جدير بالذكر أن جميع لاعبي بشكتاش بما فيهم محمد النني، للاختبارات الطبية للتأكد من سلامتهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، بعد إصابة فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، بفيروس كورونا، وذلك بعد أيام من المواجهة الأخيرة لفريقه أمام بشكتاش في 15 مارس الماضي.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 31 ألف حالة، وإصابة أكثر من 670 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.        

                  

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض حتى إشعار آخر.

         

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ads
ads