رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب ليفربول السابق: محمد صلاح مذهل ولكن لا ينال التقدير المستحق

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد جلين جونسون، لاعب ليفربول السابق، بقدرات نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف الفريق، مؤكدًا أنه لا يتلقى التقدير الذي يستحقه.

 

ونشرت صحيفة «ميرور» البريطانية تصريحات جونسون، قائلًا: "الجميع يعلم قدرات المثلث الهجومي لليفربول جيدًا، إنهم مذهلين للغاية، والتصدي لهم صعب".

 

وأضاف: "إذا كان عليّ اختيار أحدهم، سأختار محمد صلاح بالتأكيد، إنه لاعب مذهل".

 

وأكد: "أعتقد أن صلاح لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، رغم ما يقدمه".

 

 

وتابع: "رغم أنه يفقد الفرص أحيانًا، ولكنه لا يزال يُشكّل تهديدًا واضحًا للخصوم، لقد سجل 91 هدفًا لليفربول، هذا لا يُصدق".

 

وأتم: "مو سجل العديد من الأهداف الحاسمة، من بينهم هدفه في شباك تشيلسي الموسم الماضي، لقد سدده من تصويبة رائعة".

 

ونجح محمد صلاح في موالة التألق رفقة ليفربول للموسم الثالث على التوالي، حيث يحتل المركز الثالث بقائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفًا، (مناصفة مع سيرجيو أجويرو)، خلف جيمي فاردي، لاعب ليستر سيتي، المتصدر بـ19 هدفًا، وبيير إيمريك أوبامياج، لاعب أرسنال، صاحب الوصافة برصيد 17 هدفًا.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة، قبل أن تتوقف منافسات البطولة؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 30 ألف حالة، وإصابة أكثر من 660 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.       

 

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض حتى إشعار آخر.

 

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.