رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حرب تصفية الحسابات.. كيف استخدم غالي وصديقيه اسم الأهلي لتحقيق انتصارات شخصية؟

السبت 28/مارس/2020 - 11:27 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
ما بين المزايدة على حب وتعاطف مع زميل سابق وادعاء الأهلاوية، هكذا كان المشهد كاملا خلال الساعات القليلة الماضية بين الثلاثي حسام غالي وعماد متعب ورضا شحاتة الذين أرادوا تحقيق انتصارات شخصية عن طريق وسيلة مساعدة.
 
غالي ومتعب أرادا تصفية الحسابات مع مجلس الخطيب، بادعاء التعاطف والمساندة لمؤمن زكريا الذي لايزال موقفه غامضا حتى الأن بشأن علاجه، فهل هناك تجاهل من الإدارة ضد اللاعب أم لا؟! الصورة ليست واضحة على الإطلاق.

غالي ومتعب أعلنا الحرب ضد المجلس الحالي، فالأول تمت إقالته من لجنة التعاقدات السابقة رفقة صديقه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة قبل أن يتم الاتفاق مؤقتا مع هيثم عرابي لتولي المسؤولية ثم يتم الاستقرار على أمير توفيق.

أما الثاني فعلى الرغم أنه لم يعلن الحرب بشكل علني على المجلس الحالي لكنه لايزال غاضبا بسبب إجباره من قبل الإدارة الحالية على الاعتزال وعدم الترحيب بعودته للفريق بعد فترة غير ناجحة مع التعاون السعودي.

على الجانب الآخر، كان إدعاء الانتماء والحب للأهلي من جانب رضا شحاتة الذي كتب على حسابه عبر فيس بوك "الأهلي خيره على الجميع"، لكنه ليس دفاعا وحبا للأهلي على قدر ما هو رد على حسام غالي وكسب حب جماهير القلعة الحمراء.

ولجأ رضا شحاتة إلى هذه الطريقة بعد توتر علاقته بحسام غالي مدير الكرة بالجونة، بعدما طلب الأخير من إدارة الجونة التعاقد مع البرتغالي بيدرو بارني حتى لا يصبح رضا هو الرجل الأول في الجهاز الفني للفريق.
ads
ads