رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وائل جمعة: «كفاية تصفية حسابات ومزايدة على الأهلى»

السبت 28/مارس/2020 - 02:32 م
وائل جمعة
وائل جمعة
دينا نبيل
طباعة
انتقد وائل جمعة، قائد الأهلي السابق، نجوم النادي القدامى والإعلاميين الذين يهاجمون النادي الأهلي وسياسته في الفترة الأخيرة.

 

وقال وائل جمعة عبر حسابه الرسمي على تويتر: "الفتره الأخيرة هجوم كبير على الأهلي من لاعبين سابقين وإعلاميين المفروض إنهم محايدين ولكن بيشوفوا بعين واحده بس، بالنسبة للاعبين لازم كل واحد يشوف ويفتكر نفسه قبل الأهلي وبعد وماينساش الأهلي ضافله إيه.. كفايه مزايده فارغه وتصفية حسابات على حساب الأهلي".


وتابع: "بالنسبة للإعلام ورؤيته وعدم حياده يا ريت نتعامل بمعيار واحد ونعرف ان لاعيبة الكرة ليها فتره زمنية ومش مخلدين.. الأهلي طول عمره بيحترم لاعبيه وفي نفس الوقت بيدور على مصلحته وهو دا الاحتراف اللي بتدورو عليه.. في النهاية ربنا يحفظ مصر وأهلها ويحفظ الجميع".


يذكر أن حسام غالي، قائد الأهلي السابق ومدير الكرة السابق بالنادي، قد علق على المشكلة الصحية التي يعاني منها مؤمن زكريا، لاعب الأهلي، عبر حسابه على إنستجرام قائلا: "مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا".


فيما انتقد مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، طريقة تعامل الأهلي مع حسام عاشور، قائد الأهلي، بعد أن أخطره النادي بعدم الاحتياج لخدماته.

ads