رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

زى النهاردة.. الأهلى يهزم بطل أوغندا والمنتخب يتفوق على توجو وديًا

السبت 28/مارس/2020 - 02:52 م
منتخب مصر
منتخب مصر
أشرف اسماعيل
طباعة
في مثل هذا اليوم 28 مارس عام 1986 حقق الأهلي الفوز على إكسبريس، بطل أوغندا، بهدفين نظيفين في بداية مشواره ببطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبعد 31 سنة في 28 مارس 2017 فاز المنتخب الوطني على منتخب توجو بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي أقيمت باستاد االقاهرة.

1986.. الأهلي يهزم إكسبريس الأوغندي بهدفي جاد الله

 

في الثامن والعشرين من مارس، بدأ الأهلي مشواره في بطولة إفريقيا للأندية أبطال الكئوس عام 1986 بالفوز على إكسبريس الأوغندي بهدفين نظيفين، في ذهاب دور الـ32 في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة، وأدارها الحكم الجزائري بلعبد لاركان.


سجل خالد جاد الله هدفي الأهلي، الأول في الدقيقة الثامنة والثاني في الدقيقة 90 من ركلة جزاء.

مثل الأهلي في المباراة: أحمد شوبير، علاء عبدالصادق، محمود صالح، مجدي عبدالغني، ربيع ياسين، علاء ميهوب (أيمن شوقي)، خالد جاد الله، محمد عامر، أسامة عرابي، طاهر أبوزيد، حسام حسن.

 

.. فوز ودي بثلاثية للفراعنة على توجو2017

 

في مثل هذا اليوم أيضًا فاز المنتخب الوطني على نظيره منتخب توجو بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التى أقيمت يوم 28 مارس 2017 باستاد برج العرب بالأسكندرية، وأدارها الحكم محمد الحنفي.

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني افتتح محمود كهربا التهديف في الدقيقة 49، وأضاف أحمد الشيخ الهدف الثاني في الدقيقة 56 وسجل محمد النني الهدف الثالث في الدقيقة 63.

 

مثل مصر في المباراة: شريف إكرامي، أحمد المحمدي، أحمد حجازي، سعد سمير (عمرو طارق)، كريم حافظ (محمد عبدالشافي)، أمير عادل (أحمد الشيخ)، سام مرسي (طارق حامد)، محمد النني، عمرو وردة (مصطفى فتحي)، رمضان صبحي، محمود كهربا (عمرو جمال).

الكلمات المفتاحية

ads