رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

علي رأسها الاستغناء عن عاشور.. 4 أسباب جعلت أحمد فتحي يتردد فى التجديد للأهلي

السبت 28/مارس/2020 - 02:29 م
الكابتن
أحمد كمال
طباعة
علي رأسها ا

لا صوت يعلو داخل جدران النادى الأهلى على ملف تجديد النادى لأحمد فتحى مدافع الفريق ، وذلك قبل أن يعلن نادر شوقي وكيل اللعب عن موعد عقد الجلسة القادمة والتي من المقرر أن تعقد ظهر الأثنين المقبل، بين لجنة التخطيط واللاعب بعد تأجيل موعدها أكثر من مرة.

وتشعل التقارير المنشورة عن مماطلة أحمد فتحي لتجديد عقده الحالي مع النادي الأهلي والذي من المقرر أن ينتهي نهاية الموسم الجاري.

ويرصد لكم " الكابتن" الأسباب الحقيقية وراء تردد فتحي في تجديد تعاقده مع الأهلي:

1- رحيل حسام عاشور:

أنقسم الوسط الرياضي المصري بين مؤيد ومعارض لقرار مجلس إدارة الأهلي بالأستغناء عن عاشور قائد الفريق.

التأييد جاء اسنادا على السن المتقدم للاعب البالغ من العمر 35 عاما بالإضافة إلي رغبة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر الذي لا يقبل عاشور ضمن قائمة الفريق الموسم المقبل.

وعلى الجانب الأخر، لام الكثير من محبي النادي الأهلي مجلس إدارة الفريق على تقديم الشكر للاعب بعد المجهودات الوفرة والمواقف الوفية للاعب طوال مسيرته مع الفريق ولمدة وصلت إلي 16 عاما.

الأهلي قدم لعاشور 3 امتيازات لأرضائه وكمحاولة لإقناعه بالأعتزال بانتهاء الموسم وهي:

1- إقامة مباراة إعتزال للاعب، تخصص أرباحها لصالحه.

2-توفير عقد عمل بقناة النادي الأهلي كمحللا في البرامج الرياضية بالقناة.

3- تحمل النادي تكاليف أي معايشة خارجية يختارها اللاعب لتطويره سواء فنيا أو إداريا حسب قراره.

وهو ما رفضه عاشور مفضلا الانتقال لفريق أخر إيمانا منه بقدرته على تقديم المزيد كلاعب في الساحرة المستديرة.

وعلم "الكابتن" من مصادره أن فتحي يري أن الأهلي لم يحترم تاريخ حسام عاشور، وبناء عليه يرغب في الحصول على القيمة المالية التي يستحقها.

2- عرض بيراميدز:

على الرغم من إصدار نادي بيراميدز بيانا يكذب شائعات تقديم عرض للتعاقد مع أحمد فتحي، إلا أن التقارير الصحفية وحديث بعض نجوم الأهلي وعلى رأسها عماد متعب تؤكد وجود عرض قوي من الفريق السماوي لضم اللاعب.

وتشير بعض التقارير إلي إستغلال بيراميدز رغبة الأهلي في التعاقد مع فتحي لموسمين فقط، وتقدم ممثل الصعيد بعقد يكفل للاعب البقاء في الملاعب لمدة 3 مواسم وبأرقام تفوق المقدمة من القلعة الحمراء.

3-وكيل اللاعب:

لا يخفي علي أحد طريقة نادر شوقي وكيل شئوون أحمد فتحي لاعب الأهلي، في مماطلة الأندية ومحاولة إيجاد ثغرات في عقود اللاعبين إيمانا منه بدوره في الوصول إلي أقصي ما يمكن تحقيقه لمصلحة وكيله.


4- رغبة "فايلر":

تمثل رغبة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، في التعاقد مع أحمد فتحي، ورقة ضغط يستخدمها اللاعب ضد مجلس إدارة الأهلي، الذي يرغب في تنفيذ كافة طلبات المدير الفني من أجل ضمان تجديد تعاقده مع الفريق لمواسم مقبلة.
ads