رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

بالأرقام.. الزمالك الأضعف بين رباعي المربع الذهبي بدوري الأبطال

الجمعة 27/مارس/2020 - 10:31 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
لايزال الغموض يسيطر على مستقبل بطولة دوري أبطال أفريقيا المهددة بالتأجيل أو الإلغاء بعد الوصول إلى مرحلة الدور نصف النهائي من المسابقة.

ومن المنتظر أن تقام مباراتي نصف النهائي بين الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء البيضاوي المغربي أحد يومي 1 أو 2 مايو المقبل في الدار البيضاء بينما تقام مباراة الإياب في القاهرة أحد يومي 8 أو مايو المقبل.

ويدخل الزمالك منافسات نصف النهائي وهو أضعف الفرق الأربعة في المباريات التي يخوضها خارج ملعبه بدايةً من دور الـ32 من المسابقة وحتى إياب الدور ربع النهائي.

الزمالك أحرز هدفين فقط في المباريات التي خاضها خارج الديار في شباك جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32، وفي مباراة زيسكو يونايتد الزمالك في الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات وكان الهدفان عن طريق مصطفى محمد.

واستقبلت شباك الزمالك 7 أهداف بواقع هدفين من جينيراسيون فوت و3 أهداف من مازيمبي وهدف من زيسكو وهدف من الترجي من 5 مباريات.

الرجاء هو أفضل الفرق الأربعة خارج ملعبه حيث أحرز 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف، ويأتي الأهلي في المركز الثاني حيث سجل المارد الأحمر 5 أهداف بواقع هدفين في شباك كانو سبورت وهدف في مباراة بلاتينيوم وهدف في مرمى الهلال السوداني وهدف في مرمى صن داونز.

واستقبلت شباك الأهلي 4 أهداف بواقع هدف من النجم الساحلي وهدف من بلاتينيوم وهدف من الهلال وهدف من صن داونز.

وجاء الوداد في المركز الثالث حيث سجل 5 أهداف واستقبل نفس العدد في 5 مباريات أيضا.
ads