رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع سانشو

الخميس 26/مارس/2020 - 11:50 ص
جادون سانشو
جادون سانشو
ريهام أسامة
طباعة

لا يزال الغموض يحوم حول مستقبل النجم الإنجليزي جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.


وكان العديد من التقارير الصحفية قد ربط اسم سانشو بالرحيل عن دورتموند، في ظل اهتمام كبار الأندية الأوروبية بضمه، على رأسها ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية في تقريرها، فإن سانشو أقرب للانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، من خلال جهود إد وودوارد، نائب المدير التنفيذي، في حسم الصفقة لصالح النادي.

 

وأوضحت الصحيفة، أن إدارة مانشستر يونايتد أبدت استعدادها لتقديم عرض بقيمة 120 مليون جنيه إسترليني، للحصول على خدمات سانشو، وهو المبلغ الذي طلبته إدارة دورتموند كاملًا، من أجل السماح برحيل لاعبها الموهوب.

 

وأشارت الصحيفة إلى انسحاب ناديي تشيلسي وليفربول من سباق التعاقد مع الشاب الإنجليزي، صاحب الـ٢٠ عامًا؛ بسبب قيمة الصفقة العالية، ليقترب المان يونايتد من تحقيق هدفه.

 

ونوّهت "ميرور"، أن إدارة ليفربول مترددة بشأن دفع هذا المبلغ الكبير لضم سانشو، في ظل وجود الثلاثي الهجومي المرعب، المتمثل في نجمنا المصري محمد صلاح، السنغالي ساديو ماني، والبرازيلي روبرتو فيرمينو.

 

من جانبه، يبدو أن سانشو يُفضّل ارتداء قمص مانشستر يونايتد، إذ يرى أنه قادرًا على خلق رابط مع الثنائي ماركوس راشفورد وهاري ماجواير، زميليه في المنتخب.

 

وفي حال إتمام انتقال سانشو إلى مسرح الأحلام، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، ستكون صفقة قياسية في تاريخ النادي الإنجليزي، متفوقًا على الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط الفريق، الذي يُعد الأغلى في تاريخ المانيو، حيث انضم للنادي مقابل 89 مليون جنيه إسترليني، في صيف 2016، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

 

يذكر أن سانشو قد انتقل إلى صفوف دورتموند في صيف 2017، قادمًا من أكاديمية مانشستر سيتي، مقابل ٧.٨٤ مليون يورو، وينتهي عقده الحالي في صيف ٢٠٢٢.

 

وشارك سانشو في 35 مباراة رفقة بروسيا دورتموند في جميع البطولات، سجل خلالها 17 هدفًا، وصنع 19 آخرين.

ads