رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر موافقة تمديد إعارة ثنائى الأهلى وتحذير أفشة

الخميس 26/مارس/2020 - 12:04 م
أفشة
أفشة
محمد الدكر
طباعة

وافقت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح علي تمديد إعارة الثنائي محمود الجزار مدافع الفريق وعمر رضوان حارس المرمى المعارين للجونة لمدة موسم آخر.

وجاء قرار اللجنة بعد رفض السويسري في احتياجاته مدافعا أو حارس مرمى في الفترة المقبلة خاصة أن لديه ثلاثة حراس ويعتمد على محمد الشناوي كحارس أساسي لا غني عنه وهناك زحمة في المدافعين بعد تماثل سعد سمير للشفاء.

وأخطرت اللجنة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بقرار فايلر للتواصل مع اللاعبين ومناقشة بقائهما في الجونة أو الرحيل لأي فريق آخر خلال الموسم القادم.

ومن جانب آخر  حذر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة لاعب الفريق من مخالفة التعليمات والإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.

وأجري مدير الكرة اتصالا هاتفيا باللاعب بعد ظهوره في أكثر من فرح سواء مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك أو في مسقط رأسه بقرية كومبرة.

وطالب عبدالحفيظ من أفشة ضرورة الالتزام في المنزل ومواصلة البرنامج التدريبي الذي وضعه المدير الفني خلال فترة تعليق النشاط الرياضي.

وهدد مدير الكرة اللاعب بتوقيع عقوبات رادعة حالة ظهوره في أي مناسبة خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد أعلن عن تمديد فترة إيقاف النشاط الرياضي، بعد قرار مجلس الوزراء بفرض حظر التجول في مصر لمدة 15 يومًا.

 

 

ads
ads