رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الأهلى يعرض صفقة تبادلية مع سموحة لضم حسام حسن

الخميس 26/مارس/2020 - 11:54 ص
حسام حسن
حسام حسن
محمد الدكر
طباعة


استقرت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح علي الدخول في مفاوضات مع إدارة سموحة للتعاقد مع حسام حسن مهاجم الفريق السكندري في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاءت تحركات الأهلي بناء على طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني الذي وضع اللاعب ضمن أولوياته في الصفقات الجديدة خاصة بعد العقم التهديفي الذي واجه الثنائي أليو بادجي ومروان محسن وأيضا قبل إعارة المغربي وليدر أزارو.

قناعة فايلر باللاعب بعد مشاهدته سواء في مواجهة سموحة الأخيرة قبل توقف النشاط الرياضي بجانب تقرير الجهاز المعاون له قبل اللقاء الذي أكد أن حسام حسن مهاجم مميز ومزعج جدا للمدافعين أو الحراس داخل منطقة الجزاء.

رغبة لجنة التخطيط في الموافقة على طلبات فايلر حتي لا يحدث أي صدام قبل إنهاء ملف تجديد عقده جعلها تعطي الضوء الأخضر لحسم الصفقة.

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات اقترح علي اللجنة إمكانية ضم اللاعب من خلال الدخول في صفقة تبادلية لضم حسام حسن والأمر يتوقف على قرار المدير الفني.

مدير التعاقدات عرض تمديد إعارة الثلاثي ناصر ماهر وصلاح محسن وفوزي الحناوي موسما آخر حيث يتبقي في عقد صلاح محسن أقل من ثلاثة شهور حال استئناف الدوري ومعه ناصر ماهر أما الحناوي ما زال الموسم القادم.

لجنة التخطيط رحبت بالاقتراح لكنها تركت حرية القرار للمدير الفني  خاصه أنه طلب مهلة لمراجعة ملف اللاعبين المعارين ومدي تأثيرهم مع الفرق خلال فترة الإعارة قبل الحكم النهائي.

وأضاف المصدر أن عرض الصفقة التبادلية لمنع أي محاولات من الزمالك الدخول في المفاوضات بعد إعلان اللاعب مؤخرا عن وصول عرضين من القطبين لضمه.

وأشار المصدر إلى أن فايلر أبلغ لجنة التخطيط باستمرار الثلاثي في سموحة موسم آخر خاصة أنه يحتاج إلى مهاجم صريح بجوار مروان محسن وبادجي.

ads
ads