رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير: برشلونة يحسم موقفه بشأن انتقال تير شتيجن إلى بايرن ميونخ

الخميس 26/مارس/2020 - 11:11 ص
تير شتيجن
تير شتيجن
ريهام أسامة
طباعة

يرغب نادي بايرن ميونخ، في التعاقد مع النجم الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم تير شتيجن بالانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ، ليحل محل نظيره مانويل نوير في الموسم الجديد 2020-2021.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن برشلونة حسم موقفه النهائي، إذ يرفض التفريط في خدمات تير شتيجن.

 

وأوضحت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني ترى أن تير شتيجن أحد الركائز الأساسية للفريق، بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البرسا.

 

وأشارت الصحيفة إلى نيّة إدارة برشلونة في تمديد عقد تير شتيجن حتى 2025، ولكن لم يتوصل الطرفات لاتفاق حتى الآن، وسط ترقب عن كثب من بايرن ميونخ، الذي يرغب بشدة في ضم اللاعب.

 

ويرتبط الحارس الألماني، صاحب الـ27 عامًا، بعق رفقة برشلونة يمتد حتى صيف 2022، ومن الصعب التفريط في خدماته قبل هذا الوقت.

 

جدير بالذكر أن العالم يشهد في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 21 ألف حالة، وإصابة أكثر من 470 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

         

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض حتى إشعار آخر.

         

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ads