رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع حارسه الشاب 

الكابتن

كشف عبد الناصر محمد، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، حقيقة مفاوضات الأهلي والزمالك مع الحارس الشاب محمود جاد للحصول على خدمات اللاعب عقب انتهاء الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أفادت دخول الأهلي في مفاوضات مع الحارس الشاب قبل أن يبدي الزمالك اهتماما بضمه بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة.

وقال مدير الكرة بإنبي في تصريحات تليفزيونية " لم تحدث أي مفاوضات رسمية بشأن محمود جاد لكن هناك اهتمام من بعض الأندية بضم اللاعب لكن لن أذكر أسماء هذه الأندية".

وأضاف " حلمي طولان يعتمد عليه أيضا ومن الصعب التفريط فيه، نتفاجأ أن أندية تطلب منا أنها تحتاج إلى الحارس الأساسي لدينا، لأن لديها أزمة في هذا المركز".

وكشف مدير الكرة بنادي إنبي، عن إلزام اللاعبين بتدريبات بدنية يقومون بتأديتها في المنزل بناء على طلب حلمي طولان المدير الفني للفريق خلال فترة توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتمنى عبد الناصر محمد، استكمال مسابقة الدوري الممتاز حتى لو سيتم ضغط البطولة وذلك لأن خسائر الأندية ستكون كبيرة للغاية، خاصةً مع تأجيل أوليمبياد طوكيو.

وأتم " لاعبو إنبي حصلوا على راحة 3 أسابيع، وسنحتاج إلى شهر كاملى حتى تعود اللياقة المطلوبى لاستكمال الدوري، لأن اللاعبين في راحة سلبية، ومردود التدريبات الفردية على اللاعب ليس مثل التدريبات الجماعية تحت أنظار المدرب".