رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

ظهير أيمن شباب قسنطينة يكشف موقفه النهائى من الانتقال للزمالك

الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:57 ص
شباب قسنطينة الجزائري
شباب قسنطينة الجزائري
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف الدولي الجزائري حسين بن عيادة لاعب فريق شباب قسنطينة، عن موقفه النهائي من انتقال للزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال بن عيادة في تصريحات صحيفة لـ"النصر" الجزائرية، :"توجد مفاوضات مع نادي الزمالك، لكن أؤكد لا يوجد أي اتفاق نهائي حتى الآن".

وأضاف:" لدي رغبة قوية في المجئ للقاهرة واللعب في الدوري المصري على الرغم من وجود أكثر من عرض عربية وأوروبية يأتي من أبرزهم الترجي التونسي والرجاء البيضاوي المغربي".

وواصل ظهير أيمن قسنطينة:" تواجد الدولي التونسي فرجاني ساسي يعد أبرز الأسباب التي جعلتني أوفق على الانتقال للزمالك فهذا شرف كبيرا لي".

ومن المقرر أن ينتهي عقد صاحب الـ27 عامًا مع فريقه الجزائري بنهاية الموسم الحالي، مما يحق له الرحيل مجانًا بدون أي مقابل في الصيف المقبل، وهو ما يسهل من مهمة انتقال للزمالك.

ويمتلك بن عيادة أرقامًا مميزة رفقة ناديه الحالي حيث شارك مع قسنطينة في 21 مباراة مختلفة سجل من خلالها أربعة أهداف وصنع ست تمريرات حاسمة.

ويرغب مسئولو نادي الزمالك في تدعيم الجبهة اليمنى الموسم المقبل، لا سيما بعد رحيل الظهير التونسي حمدي النقاز حيث يتواجد حازم إمام فقط، والذي يشارك أساسيًا في الفترة الحالية بجانب تصعيد الناشئ أحمد عيد.

ويذكر أن اللجنة الخماسية للجبلاية، قد قررت بالأمس، الثلاثاء، تمديد فترة إيقاف النشاط الرياضي بكافة المسابقات المحلية وقطاعات الناشئين بجميع المراحل السنية لمدة 15 يوم اضافيين، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مطفى مدبولي، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من الفعاليات والمسابقات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الأفريقية للمحليين، لتقامان جميعها في صيف 2021.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 31 نقطة، مع العلم أنه لا يزاال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، سوف يقامان في وقت لاحق، عقب استئناف النشاط مجددا.

ads
ads