رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مرتضى منصور يكشف كواليس خطف عنتر من الأهلى ويؤكد انتهاء الأزمة المالية

الأربعاء 25/مارس/2020 - 12:55 ص
مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

أكد  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن هناك انفراجة كبيرة فى أزمة مستحقات نادى الزمالك بعدما تم صرف كافة مستحقات اللاعبين بالإضافة إلى حصول جميع العاملين بالندى على رواتبهم.

وأضاف منصور فى تصريحات تليفزيونية أنه سيتم صرف جزء آخر من المستحقات غدا الخميس نافيا ما تردد عن وجود أزمة مالية طاحنة يمر بها النادى.

فى شأن أخر، عبر منصور عن سعادته بالقرارات التي اتخذتها الحكومة المصرية لمواجهة فيروس كورونا، مشيرا إلى أنها قرارات حكيمة، حيث أنه أول من طالب بتطبيق حظر التجوال على المواطنين.

قال منصور إن القرآن الكريم أكد على عدم إلقاء النفس البشرية فى التهلكة ويجب اتباع التعليمات بالجلوس فى المنزل لمدة 14 يوما في فترة حظر التجوال بدل من أن يحدث ما لا يحمد عقباه.

وبسؤاله عن تفاصيل التعاقد مع محمد عنتر لاعب الزمالك، قال رئيس الزمالك: انتقال اللاعب للزمالك كلف الأهلي 42 مليون جنيه بعد ما خطفته من الأهلي، بيقعدوا يقولوا مهندس الصفقات في الأهلي رغم أني خدت منهم عمرو زكي وفوجئوا بيه بيلعب مباراة المقاولون العرب، ومصطفى جعفر وأحمد الكأس وخطفته من الأهلي، ومش بيروح الأهلي من الزمالك غير اللي قرفانين منهم.

أوضح: اتفقت مع محمود الأسيوطي وبعتله أحمد مرتضى وإسماعيل يوسف وخلصا الصفقة وحصلت على الاستغناء، وتامر النحاس الأهلاوي حاول يخطف اللاعب، وقفل التليفونات وعرفت أوصله وخلصنا الصفقة وحصلنا على الاستغناء وتاني يوم المسئولين في الأهلي قالوا إيه إهدار المال العام ده؟".

أضاف أن صلاح محسن لاعب الأهلي المعار لإنبى كان ممكن  شراؤه بـ12 مليون جنيه فقط ودخل وقتها نجله أحمد مرتضى في مفاوضات مع إنبي للمزايدة على الأهلي.
ads