رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيروس كورونا يحبط انتقال صفقة القرن إلى برشلونة

الكابتن

أشارت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن تفشي فيروس كورونا الذي اجتاح العالم بضراوة شديدة خلال الفترة الأخيرة الماضية، ألقى  بظلاله على سعى نادي برشلونة الإسباني لضم أحد أبرز الصفقات المستهدفة لدعم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وهي صفقة النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.

 

وكانت إدارة البارسا قد قدمت عرضا مبدئيا لإنتر للتعاقد مع لاوتارو، مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة للثنائي أرتورو فيدال، وإيفان راكيتيتش.

 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن إدارة إنتر ميلان واثقة بشدة من عدم قدرة برشلونة، على التعاقد مع لاوتارو مارتينيز.

 

وأضافت الصحيفة أن إدارة إنتر ستضغط على برشلونة لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ 110 ملايين يورو دون الموافقة على دخول لاعبين في صفقات تبادلية كما ترغب إدارة النادي الكتالوني.

 

وأشارت إلى أن إدارة إنتر تعمل بعدم قدرة برشلونة على دفع قيمة الشرط الجزائي لعقد لاوتارو، في ظل تأثره الإقتصادي الكبير من أزمة فيروس كورونا، شأنه شأن غالبية الأندية الكبرى.

 

وأكدت الصحيفة أن إنتر ميلان سيحاول الإبقاء على خدمات لاوتارو في الموسم المقبل، لمساعدته على تحقيق لقب الدوري الإيطالي الغائب عن دولاب بطولات النيراتزوري منذ سنوات طويلة وتحديدا منذ عام 2010 تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.