رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقرير.. بعد تأكيدات بتأجيل الأولمبياد: انتهاء أزمة صلاح وليفربول

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 02:49 م
صلاح ومينامينو
صلاح ومينامينو
سيف الحسيني
طباعة
بات بشكل شبه رسمي، تأجيل أوليمبياد طوكيو 2020 التي كان مقررًا لها إقامتها الصيف المقبل في اليابان وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا.

وقال رئيس الوزراء الياباني، شنزو آبي، إن الألماني توماس باخ رئيس اللجنة الأولمبية الدولية "وافق" على تأجيل دورة الألعاب الأوليمبية القادمة لمدة عام واحد، بسبب المخاوف من تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وأوضح «آبي»- إلى الصحفيين اليوم الثلاثاء- أنه طلب خلال مباحثاته الهاتفية مع باخ اليوم تأجيل الأوليمبياد لمدة عام واحد فقط، إذا قررت اللجنة الأوليمبية الدولية تأجيل هذه النسخة بسبب فيروس "كورونا" الوبائي.

وأكد «آبي» أن باخ "وافق بنسبة 100 بالمائة".


وتباعًا لهذا القرار فإن صحيفة "ليفربول إيكو" المختصة بأخبار النادي الإنجليزي أشارت إلى انتهاء أزمة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني المحترف ضمن صفوف الريدز مع الفريق بجانب الياباني تاكومي مينامينو جناح الفريق.

وكانت هناك أزمة تلوح في الأفق بين الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، وجهاز المنتخب الأوليمبي، بسبب مشاركة صلاح في الأوليمبياد التي تعني غيابه عن الريدز في بداية الموسم، إلا أنه بعد قرار التأجيل بات صلاح متاحًا لليفربول في جميع اللقاءات بجميع المسابقات الموسم المقبل.

وينطبق الحالي أيضًا على مينامينو الذي كان يستعد للمشاركة مع اليابان التي تستضيف الأوليمبياد.


ads
ads