رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير مانشستر يونايتيد يتفاوض لشراء عقد إيجالو نهائيًا

أودوين إيجالو
أودوين إيجالو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قررت التفاوض مع نادي شنغهاي شينهوا الصيني، من أجل حصول على خدمات المهاجم النيجيري أوديون إيجالو، بشكل نهائي، الصيف المقبل، مع بداية الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إلى أن هناك بالفعل استعداد لدي إدارة نادي "الشياطين الحمر"، للتوقيع مع إيجالو بشكل دائم، بعد أن سجل مهاجم واتفورد السابق، أربعة أهداف في مبارياته الثماني الأولى مع الفريق.

وذكرت الصحيفة أن النادي الصيني مستعد لبيع إيجالو، حيث وضعت إدارة شنغهاي مبلغًا قيمته 15 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، خلال فترة الانتقالات المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة شنغهاي لم تطلب أى مبالغ مقابل استعارة المهاجم النيجيري، في يناير الماضي، حيث وافق "يونايتد" على المساهمة بمبلغ 130.000 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع من أجل راتب إيجالو، البالغ نحو 300000 جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد سيتفاوض مع النادي الصيني على تمديد عقد إعارة اللاعب في حال استكمال الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز (المنتظر استئنافه في نهاية أبريل، والذي يستمر حتى نهاية يونيو)، على الرغم من أن اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين في العالم FIFPro، يعمل على حل عن أزمة عقود اللاعبين، الناتجة عن توقف الدوريات، بسبب فيروس "كورونا".

وكان أوديون إيجالو، قد سجل أهدافه الأربعة، في شباك كل من ديربي كاونتي، بكأس الاتحاد الإنجليزي (هدفين)، وهدفا في شباك كل من كلوب بروج البلجيكي، ولاسك النمساوي بالدوري الأوروبي.