رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم بيراميدز يحدد موقفه من الانتقال للأهلى أو الزمالك

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز


أعلن أحمد أيمن منصور، ظهير أيمن نادي بيراميدز، عن موقفه من الانتقال للأهلي أو الزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال نجل نجم الزمالك الأسبق:" بالفعل تلقيت عرضيا من القطبين للانضمام لأحدهما، ولكن حتى الآن لم أجلس مع أحد من مسئولي الناديين".

وأضاف:" على الأهلي أو الزمالك أو أي فريق يرغب في ضمي الحديث مباشرة مع إدارة بيراميدز، فعقدي ما زال يمتد مع الفريق لمدة موسمين آخرين عقب نهاية الموسم الجاري".

وعن تفضيله للزمالك بسبب والده أوضح أحمد: "والدي يحدثني ولكن القرار النهائي يعود لي، الكرة الآن بها انتماء ولكن أنا أبحث عن مصلحتي".

وواصل: "الشىء الأهم بالنسبة لي هو أن أذهب إلى مكان ألعب فيه بشكل أساسي، أنا ألعب مع بيراميدز وننافس على الدوري والكأس والبطولة الإفريقية، ولن أذهب لمكان أجلس به احتياطياً".

وتطرق نجم بيراميدز عن أسباب خروج مصر مبكرا من كأس الأمم الإفريقية 2019، قائلا:" أعتقد أن الثقة الزائدة بسبب خوض البطولة على ملعبنا كانت أحد الأسباب الرئيسية في ذلك".

وواصل:" كنا مستعدين بشكل جيد للبطولة، وخروجنا كان بسبب سوء التوفيق، ولم نكن متوقعين الخروج على يد جنوب إفريقيا" مشيرا إلى أنه كان سيحجز مكانا له في التشكيل الأساسي بعد المفاضلة بينه وبين أيمن أشرف.

وأتم أحمد منصور تصريحاته:" الخوف من الجماهير هو من دفع الجهاز الفني للمنتخب لتواجد أيمن أشرف أساسيا بدلا مني، وهذا غير حقيقي، فأنا أحب اللعب أمام الجماهير ولعبت أمامها كثيرا من قبل".

ويذكر أن مسابقة الدوري الممتاز تشهد حاليا فترة توقف بقرار مجلس الوزراء بعد التشاور مع اللجنة الخماسية للجبلاية، لمدة أسبوعين، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من المسابقات المحلية والدوريات الأوربية والبطولات العالمية والدولية والقارية، مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكاس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.