رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

تقرير: ريال مدريد يستقر على أولى صفقاته فى الصيف المقبل

الثلاثاء 24/مارس/2020 - 12:25 م
زين الدين زيدان
زين الدين زيدان
ريهام أسامة
طباعة

حدد نادي ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، أولى صفقات الفريق الهجومية للتعاقد معها، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الشاب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة بأن النادي الملكي يريد التعاقد مع هالاند، مستغلًا تصريحات مينو رايولا، وكيل أعمال اللاعبين المشهور، بأنه يسعى لإحضار لاعب كبير للفريق. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ويرغب زيدان في الاستفادة من قدرات وإمكانيات هالاند الفنية، للعب بجوار كريم بنزيما ولوكا يوفيتش، بالإضافة إلى ماريانو دياز، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للفريق.

 

يأتي ذلك بعدما انخفضت أرقام الخط الهجومي بشكل كبير، منذ رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي في صيف 2018.

 

وكان هالاند قد انتقل إلى صفوف دورتموند في الميركاتو الشتوي المنصرم، قادمًا من ريد بول سالزبورج النمساوي.

 

وتمكّن الشاب النرويجي، صاحب الـ19 عامًا، من تسجيل 12 هدفًا، خلال 11 مباراة شارك فيها مع بروسيا دورتموند في مختلف البطولات، قبل أن تتوقف المنافسات؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في وفاة أكثر من 16 ألف حالة، وإصابة أكثر من 380 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

         

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض حتى إشعار آخر.

         

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ads
ads