رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدافع ليفربول يروى تفاصيل لقائه بميسى بعد ريمونتادا الأنفيلد.. كان مكتئبًا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

روى الكاميروني جويل ماتيب، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، كواليس الريمونتادا التاريخية التي حققها فريقه، على حساب نظيره برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وكان نادي ليفربول قد أقصى نادي برشلونة من دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه عليه في مباراة الإياب برباعية نظيفة، حيث كانت نتيجة الذهاب تشير لتفوق برشلونة بثلاثية، ليكمل الفريق رحلته ومن ثم التتويج بالبطولة على حساب مواطنه توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية.

وقال ماتيب في تصريحات صحفية نقلتها جريدة ميرور: "لم أعط اهتمام لأي شيء، الغناء مع الجمهور كان رائعًا، وعندما دخلت إلى غرف الاختبار للكشف عن المنشطات، رأيت فتى رائعًا ومكتئبًا، كان ليونيل ميسي".

وأضاف: "نعرف بعضنا البعض على أرض الملعب، لكن أن تجلس معه في غرفة صغيرة مغلقة فهذا لا يحدث كل يوم، كان الجميع يحتفل وأن أجلس منفردًا مع ميسي".

واستأنف: "بعد المباراة، اصطففنا لتحية الجمهور، غنينا لن تسير لوحدك أبدًا معهم، كانت من أفضل لحظات مسيرتي بالإضافة لمشاركتي الأولى مع شالكة".

يذكر أن نادي ليفربول قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام على يد أتلتيكو مدريد الإسباني من دور الـ16، بعد خسارته أمامه ذهابًا وإيابًا.