رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نجم الأهلى يتحدث عن الفارق بين جوزيه وفايلر

الإثنين 23/مارس/2020 - 02:00 م
جوزيه وفايلر
جوزيه وفايلر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث هاني العجيزي مهاجم الزمالك والأهلي الأسبق، عن أوجه التشابه بين البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي ونظيره السويسري رينيه فايلر المدرب الحالي.

وقال العجيزي في تصريحات تليفزيونية:"هناك تشابه كبير جدا بينهما في بعض الأمور مثل الدعم المطلق والثقة القوية التي يحظى بها من قبل الإدارة".

وأضاف:" لا حد يتدخل في عمله نهائيا، فضلا عن الحساب ليس بالقطعة فهناك مساحة للجهاز الفني، كل تلك العوامل ستساعد فايلر على تكرار ما فعله جوزيه مع الأهلي".

وواصل العجيزي: "فيما يخص الحديث عن التعامل النفسي مع لاعبي ليفربول بسبب الأحداث الجارية، أتذكر ما فعله معنا جوزيه من قبل في النادي الأهلي".

وأختتم تصريحاته قائلا:" قبل إحدى المباريات النهائية أصر جوزيه على تواجد طبيب نفسي لكي يخفف الضغط علينا، أتذكر كل ما حدث في هذا اليوم وكيف ساهم قرار جوزيه في تتويجنا باللقب".

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا، فترة توقف لمدة أسبوعين، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، يوم 14 مارس الماضي بعد التشاور مع اللجنة الخماسية للجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا القاتل، والذي أودى بحياة الملايين حول العالم، باٌلإضافة إلى تأجيل العديد من الدوريات الأوروبية والمسابقات العالمية والقارية والدولية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.

ويتربع الأهلي حاليا على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصارا متتاليا، وتعادل وحيد كان أمام سموحة بهدف لكل منهما قبل توقف الدوري، بينما لا يعرف حتى الآن لأحمر طعم الهزيمة.

ولا يزال الأهلي يمتلك مباراة مؤجلة أمام إنبي، سوف تقام لاحقا مع عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.


ads
ads