رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإماراتى يؤكد استمرار تعليق النشاط الكروى فى البلاد

الاتحاد الإماراتي
الاتحاد الإماراتي لكرة القدم

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم عن استمرار تعليق النشاط الكروي في البلاد، مشيرًا إلى قيامه بتقييم الوضع الحالي بعد انتهاء المدة المحددة سلفًا.

وقال الاتحاد الإماراتي في بيان رسمي: يؤكد اتحاد الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم، استمرار العمل، بقرار تعليق نشاط كرة القدم، في الدولة، لمدة أربعة أسابيع، منذ تاريخ 15 مارس 2020، كإجراء احترازي بسبب فيروس "كورونا" المستجد المعروف بإسم COVID 19 على أن يتم تقييم الوضع ومراجعته فور انتهاء المدة المحددة.

وأشار البيان إلى أن القرار يأتي بعد التنسيق مع الجهات المختصة بالدولة التي تبذل جهودًا كبيرة في المحافظة على سلامة أفراد المجتمع.

وأكد الاتحاد الإماراتي في بيانه، أن القرار يشمل جميع المسابقات التي ينظمها اتحاد الكرة ورابطة المحترفين الإماراتية وأنشطة المنتخبات الوطنية ولجنتي كرة القدم للسيدات، والصالات والأكاديميات الخاصة، إلى جانب كافة التدريبات لجميع المراحل بما فيها الفريق الأول والرديف.

يذكر أن فيروس "كورونا"، قد تسبب في توقف النشاط الكروي، في كافة أرجاء العالم، وتأجيل عدد من البطولات، في مقدمتها كأس أمم أوروبا 2020 وكوبا أمريكا 2020، وإقامتها في العام المقبل.