رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

واصفًا إياه بالقاطرة التى لا تنام تقارير: ناديان روسيان يرغبان فى ضم أحمد حجازى

الإثنين 23/مارس/2020 - 12:13 م
أحمد حجازي
أحمد حجازي
أحمد فهمي
طباعة
كشفت تقارير صحفية روسية عن وجود اهتمام روسي بضم المحترف المصري أحمد حجازي، مدافع وست بروميش الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع "سبورت كلوب" الروسي أن قطبي العاصمة الروسية سبارتاك موسكو ولوكوموتيف موسكو، أبديا رغبتيها في ضم مدافع المنتخب المصري، واصفًا إياه بالمدافع الذي لا ينام.

وعدد الموقع الروسي، مزايا أحمد حجازي، حيث أكد أنه يسد الكرة بشكل جيد ويستطيع عمل الالتحامات بشكل رائع، مشيرًا إلى أن اللاعب المصري ذا الشعر المجعد، أفضل قليلاً في مركزه، من العديد من اللاعبين ذى الشهرة الكبيرة.

وتابع الموقع: "يحاول حجازي عدم الدوران حول محوره في لحظة يحتمل أن تكون فيها خطورة، ولكنه ينتقل بهدوء إلى المكان الصحيح".

وأشار الموقع إلى أن حجازي يناسب الفرق الروسية التي تعاني من أزمة في الجانب الدفاعي، مشيرًا إلى أن اللاعب المصري، يبلغ من العمر تسعة وعشرين عامًا فقط، وهو عمر مناسب تمامًا لبطولة الدوري المحلي".

وأكد "سبورت كلوب" أن حجازي يتمتع بخبرة كبيرة في اللعب مع منتخب "الفراعنة" ، حيث خاض معه 59 مباراة على المستوى الدولي، مشيرًا إلى أن اللاعب المصري يريد أن يظهر نفسه في دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي، مع لوكوموتيف أو سبارتاك موسكو.

وأضاف الموقع أنه على الرغم من عدم لعبه في المسابقات الأوروبية من قبل، إلا أن حجازي، سيكون مفيدًا بنسبة 100٪ بسبب القوة والمثابرة وطريقة حركته حول الملعب.

ويلعب أحمد حجازي، مع فريقه وست بروميش ألبيون، منذ موسم 2017-2018، حيث خاض معه 38 مباراة، في دوري البطولة الإنجليزية (EFL)، سجل خلالها هدفًا واحدًا.

وسبق حجازي، أن لعب لكل من فيورنتينا الإيطالي، ومنه إلى صفوف بروجيا (على سبيل الإعارة)، قبل أن ينضم للأهلي، صيف عام 2015، حيث أمضي معه موسمين.

الكلمات المفتاحية

ads
ads