رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

برنامج تدريبى جديد للأهلى وغربلة فى قطاع الناشئين

الإثنين 23/مارس/2020 - 12:09 م
رينية فايلر
رينية فايلر
محمد الدكر
طباعة


أرسل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي البرنامج التدريبي والغذائي لكل لاعب بالفريق يلتزم بتنفيذه في المنزل خلال الفترة الحالية انتظارا للموقف النهائي للعودة للتدريبات.

وأبلغ المدير الفني سيد عبدالحفيظ بضرورة الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن التجمعات للحفاظ علي أنفسهم من فيروس كورونا خاصة بعد تعليق النشاط الرياضي بقرار من مجلس الوزراء، لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وحذر الخواجة اللاعبين عن طريق مدير الكرة من الاستهتار من تنفيذ التعليمات الفنية وأن أي لاعب يخالف قراراته خاصة بعد كشف الأوزان خلال الفترة المقبلة.

وطالبت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح من فتحي مبروك مدير قطاع الناشئين الحصول على تقارير شاملة عن كافة لاعبي القطاع وما قدموه خلال الموسم الحالي وذلك في ظل احتمالية عدم اكتمال الموسم الرياضي بحيث يكون هناك تقييم فني شامل عن جميع اللاعبين قبل بدء الموسم المقبل.

وعلم «الكابتن» أن فتحي مبروك عقد جلسة مع الأجهزة الفنية في كافة المراحل العمرية أبلغهم بموقف الإدارة حتي الآن وفي حالة عودة النشاط الكل مستمر وسيتم تقيم كل جهاز حسب نتائجه ونفس الشيء مع اللاعبين.

وأكد مبروك خلال جلسته أن الرواتب مستمرة في مواعيدها وكل مدرب عليه وضع برنامجه البدني اللاعبين خلال فترة تعليق النشاط الرياضي.

ads
ads