رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد سليمان يدعم عاشور وإكرامى برسالة على انستجرام (صورة)

وليد سليمان وإكرامي
وليد سليمان وإكرامي

حرص وليد سليمان جناح النادي الأهلي، على دعم الثنائي شريف إكرامي حارس المرمى وقائد القلعة الحمراء حسام عاشور، بعد قرار لجنة التخطيط بعدم التجديد لهما، بناء على توصية من السويسري رينيه فايلر الذي طلب بضرورة الاستغناء عنهما.

ونشر سليمان صورة تجمعه بإكرامي وعاشور، عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، معلقا عليها: "عندما تعجز الكلمات والحروف عن ترجمة المشاعر وأحزان الفراق.. تتحدث الدموع بحبكم جدا".

 

يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قد أبلغواالثنائي بعدم التجديد لهما بسبب رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر في رحيلهما وخروجهما نهائيا من حساباته الفنية المرحلة المقبلة.

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصار وتعادل يتيم، بينما لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام انبي، تقام في وقت لاحق،عقب عودة النشاط الرياضي مرة أخرى.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا فترة تجميد النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والتي تسبب في مقتل المواطنين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات والمسابقات القارية والعالمية والدولية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعها خلال صيف 2021.