رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بن شرقى يتحدث عن انتقامه للوداد والرحيل عن الزمالك ويدافع عن مرتضى منصور

أِشرف بنشرقي
أِشرف بنشرقي


أكد المغربي، أشرف بن شرقي لاعب الزمالك، أنه حقق مع الزمالك ما لم يخطر ببال أحد ، معربًا عن سعادته بأن انتفاضة النادي تزامنت مع انضمامه للفريق الأبيض.

ويتواجد لاعب الزمالك حاليًا في المغرب، حيث سافر إلى بلاده بعد فترة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وقال بن شرقي في حوار له مع صحيفة المنتخب المغربية، إنه شعر بأنه انتقم للوداد بالفوز على الترجي التونسي والتتويج بالسوبر الإفريقي ، خاصة أن جماهير الوداد فريقه السابق لم تستغ الطريقة التي توج بها الترجي ببطولة دوري أبطال إفريقي الموسم الماضي بعد النهائي "المهزلة" على حد وصف بن شرقي.

وأضاف أنه كان يخوض مباراة السوبر الإفريقي ويسعى للثأر لأنه شاهد الظلم الذي تعرض له فريقه السابق الوداد أمام الترجي في نهائي رادس.

ودافع بن شرقي عن مرتضى منصور رئيس الزمالك، قائلا "هو شخص لطيف أتعجب من تصويره كشخص مزعج ومثير للفتن، فهو رجل يدافع بكل ما أوتي من قوة عن فريقه علاقتي به محترمة ويعاملني كابنه ودائما يقول إنه جاء من المغرب أسدين أنا وزميلي أوناجم.

 وعن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قال بن شرقي إن زملاءه في فريق الزمالك كانوا يتمنون مواجهة الرجاء المغربي وليس مازيمبي، خاصة أن ملعب مازيمبي يطلق عليه ملعب الجحيم، وأن السفر للمغرب أفضل من الكونغو.

وأكد بن شرقي أن المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، منحه الحرية في الملعب ولم يقيده بمركز وهو ما تسبب في تألقه مع الزمالك، مؤكدًا أنه تلقى العديد من العروض العربية والأوروبية، لكنه لا يرغب في الرحيل عن الزمالك ويرغب في الاستقرار خاصة أنه موسمه الأول مع الفريق الأبيض وأمامه تقديم المزيد خاصة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.