رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

محارب لـ«إكرامى»: مثل عملى للاعب المجتهد شرف اللعب بجوارك

الإثنين 23/مارس/2020 - 11:06 ص
شريف إكرامي
شريف إكرامي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص إسلام محارب جناح النادي الأهلي السابق والجونة الحالي، على توجيه رسالة دعم معنوية لشريف إكرامي حارس مرمى القلعة الحمراء، الذي قرر إنهاء علاقته بالفريق عقب نهاية عقده الموسم الجاري، بعد عدم التجديد له بناءً على توصية رينية فايلر المدير الفني.

ونشر محارب صورة لإكرامي عبر حسابه الشخصي على تويتر وعلق عليها: "كابتن شريف إكرامي تاريخ كبير كان شرف ليا إني لعبت معاك قمة في الاحترام والأخلاق ديما كنت مثالا للاعب المجتهد أتعلمت منك كتير بتمنالك التوفيق في الخطوة القادمة ربنا معاك يا محترم".


يذكر أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وعضوية كل من زكريا ناصف وخالد بيبو، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، قد أبلغوا إكرامي بعدم التجديد له بسبب رغبة المدير الفني السويسري رينيه فايلر في رحيله وخروجه نهائيا من حساباته الفنية المرحلة المقبلة.

 

ويتربع الأهلي على قمة الدوري برصيد 49 نقطة، من 16 انتصار وتعادل يتيم، بينما لا يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، مع العلم أنه ما زال يمتلك مباراة مؤجلة أمام إنبي، تقام في وقت لاحق، عقب عودة النشاط الرياض مرة أخرى.

وتشهد مسابقة الدوري الممتاز حاليا فترة تجميد النشاط الرياضي لمدة أسبوعين، بناء على قرار مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي بعد التشاور مع مسئولي الجبلاية، كإجراء احترازي ووقائي من فيروس كورونا القاتل، والتي تسبب في مقتل المواطنين حول العالم، بالإضافة إلى تأجيل العديد من البطولات والمسابقات القارية والعالمية والدولية مثل يورو 2020 وكوبا أمريكا وكأس الأمم الإفريقية للمحليين، لتقام جميعا خلال صيف 2021.

ads