رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

اتحاد الكرة الكويتي يعلن استمرار تعليق النشاط لنهاية أغسطس بسبب كورونا

الأحد 22/مارس/2020 - 07:59 م
الاتحاد الكويتي لكرة
الاتحاد الكويتي لكرة القدم
إسماعيل مطر
طباعة
أعلن الإتحاد الكويتي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن استمرار تعليق جميع المنافسات الكروية في البلاد حتى نهاية شهر أغسطس بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوبيد- 19".

ونشر الاتحاد الكويتي لكرة القدم بيانًا على حسابه الشخصي على موقع تويتر جاء فيه:"أعلن مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن استمرار تعليق أنشطته إلى أواخر شهر أغسطس المقبل وذلك في ضوء استمرار الأوضاع المقلقة والمخاوف من انتشار فيروس كورونا .

وأشار الاتحاد إلى أن الباب موارب أمام كافة السيناريوهات وفقا للتطورات وما تحمله الأيام المقبلة في الحرب التي تخوضها الكويت والعالم أجمع ضد وباء كورونا.

وكلف المجلس لجنة المسابقات بوضع تصورات للجدول الزمنى ورزنامة ما تبقى من بطولات وفقا لمتطلبات كل بطولة على حدة وما تقتضيه المصلحة العامة لكافة الفئات.

وأشاد مجلس الإدارة بالتعاون الذي أبدته الأندية مع الاتحاد في هذه المرحلة الصعبة التي يمر بها العالم أجمع وليس الكويت فقط، مشددا على آن صحة الرياضيين هي اولوية قصوى لدى الاتحاد في هذه المرحلة التي تعاضد فيها العالم لحماية الرياضيين والمشجعين على حد سواء ," وأن كرة القدم وسيلة وليست غاية وتبقى حياة وصحة الرياضيين فوق كل اعتبار "

واختتم الاتحاد الكويتي بالشكر لوزير الشباب وإلى الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأوليمبية والحكومة الكويتية متمثلة بوزارة الصحة على تواصلها مع الاتحاد فيما يخص تنسيق المواقف والتصورات في مواجهة ازمة كورونا، مؤكدا أن مجلس ادارة الاتحاد يضع كافة امكاناته تحت تصرف الحكومة بما يخدم جهودها للقضاء على فيروس كورونا ، وأن كافة العاملين بالاتحاد مستعدون للتطوع للعمل في أي مجال تراه الحكومة يخدم جهودها إلى حين انجلاء الغمة."

يذكر أنه قد تم إيقاف النشاط الرياضي في الكويت لمدة أسبوعين منذ نهاية شهر فبراير الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا
ads