رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

وزارة الرياضة توضح حقيقة تسريح مدربي الأندية بعد توقف النشاط

الأحد 22/مارس/2020 - 03:51 م
أشرف صبحي
أشرف صبحي
دينا نبيل
طباعة
نفى المهندس فرج عامر، رئيس نادى سموحة، في اتصال هاتفي مع الدكتور أشرف صبحي، ما تردد بشأن اعتزام نادي سموحة تسريح مدربين أو لاعبين لفرق الناشئين .

وأعربت الوزارة عن ثقتها الكبيرة في تحمل إدارات الأندية مسئولياتها تجاه الأجهزة الفنية للفرق بالألعاب الرياضية المختلفة وقطاعات الناشئين، خلال فترة تعليق النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد، كما أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، لديه ثقة كبيرة في مراعاة الأندية ومجالس إداراتها لظروف كافة العاملين والأجهزة الفنية التابعة لها.

وأكدت الوزارة  أنه لا نية لدى الأندية لتسريح مدربي قطاعات الناشئين بداعي توقف النشاط الرياضى وتوفيرا للنفقات،  خاصة أن النشاط الرياضى لم يتم إلغاؤه، لكنه معلق فقط لمدة أسبوعين، في ضوء قرارات مجلس الوزراء والإجراءات الاحترازية المتبعة بشأن مواجهة انتشار فيروس كورونا.

كان فرج عامر، رئيس سموحة، قد نشر تغريدة عبر حسابه على تويتر قال فيها " نادي سموحة لازم يجدد نفسه ويتخلى عن كل من انتهت صلاحيته بدون عواطف ورفقًا بموارد النادي".

كما كتب عامر في منشور آخر، أن سموحة سيوجه الشكر لمدربي قطاعات الناشئين في جميع الألعاب بسموحة ابتداء من شهر أبريل بسبب توقف النشاط.

يذكر أن رئيس نادى سموحة الرياضى بالإسكندرية، قد أعلن غلق النادى نهائيا حتى 30 مارس الجارى تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدولة لعدم انتشار فيروس كورونا.



ads