رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز وعروض الإمارات تهددان بقاء فتحي مع الأهلي

احمد فتحي
احمد فتحي


 تأجلت جلسة التجديد لأحمد فتحي لاعب الأهلي التي كان مقررًا لها اليوم الأحد، بسبب قرار غلق مقر النادي الأهلي حتى نهاية شهر مارس للتصدي لفيروس كورونا.

ومن المقرر أن يتم تحديد موعد آخر في وقت لاحق للجلسة بعد فتح مقر النادي.

وعلم «الكابتن» أن فتحي تلقى عرضين إماراتيين وعرضًا من نادي بيراميدز بمقابل مادي مغري ضعف العرض المالي للنادي الأهلي.

 وتجاوز أحد العروض المقدم لفتحي 15 مليون جنيه، في الوقت الذي حدد الاهلي 7 ملايين جنيه للتجديد للاعب بخلاف إعلانات بـقيمة 2 مليون جنيه، على موسمين، أي أنه سيتقاضى في الموسم 8 ملايين جنيه.

  وكان مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، قد قرر إغلاق فروع الأهلي الثلاثة (الجزيرة – مدينة نصر – الشيخ زايد) حتى نهاية مارس الجاري؛ للحفاظ على سلامة أعضاء النادي والعاملين به وتماشيًا مع توجهات الدولة التي تبذل قصارى جهدها لحماية المواطنين والتزامًا بتعليمات منظمة الصحة العالمية لمواجهة فيروس «كورونا» الذي داهم العالم في الفترة الأخيرة.

جاء هذا القرار بعد المشاورات المكثفة التي أجراها محمود الخطيب مع أعضاء المجلس، وعقد أكثر من اجتماع بالإدارة التنفيذية، وقبلها اجتمع مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم؛ لاستمرار تعليق تدريبات الفريق لحماية اللاعبين والجهاز الفني وكل العاملين، وهو ما حرص عليه رئيس الأهلي مع قطاع النشاط الرياضي وبقية قطاعات النادي بفروعه الثلاثة، وتم الانتهاء إلى القرار المشار إليه، والذي يأتي ضمن سلسلة من الإجراءات الاحترازية التي سبق واتخذها مجلس الإدارة منذ بداية الأزمة للحفاظ على الصحة العامة لكل الأفراد.