رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
19:55
باشاكشهر
لايبزج
دوري أبطال أوروبا
22:00
يوفنتوس
دينامو كييف
دوري أبطال أوروبا
22:00
برشلونة
فيرينكفاروسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
مانشستر يونايتد
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
22:00
اشبيلية
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
22:00
بروسيا دورتموند
لاتسيو

تقرير: ليفربول يزاحم عمالقة أوروبا للتعاقد مع نجم نابولى

الأحد 22/مارس/2020 - 01:30 م
فابيان رويز
فابيان رويز
ريهام أسامة
طباعة
دخل نادي ليفربول الإنجليزي في صراع شرس بشأن إبرام صفقة قوية، لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أبدى إعجابه بقدرات الإسباني فابيان رويز، لاعب وسط نابولي الإيطالي.

وأفادت الصحيفة أن كلوب وضع لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ23 عامًا، ضمن أولويات الفريق، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ولكن لن تكون الصفقة سهلة بالنسبة لليفربول، نظرًا للمنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي الإنجليزي، وقطبي إسبانيا برشلونة وريال مدريد، في ظل رغبتهم في ضم اللاعب أيضًا الصيف المقبل.

من جانبه، أكد وكيل أعمال فابيان رويز أن اللاعب لن يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله قبل نهاية الموسم الجاري 2019-2020.

وكان رويز قد انتقل إلى صفوف نابولي في ىصيف 2018، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، مقابل 30 مليون يورو.

ويشهد العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، الذي أصبح وباءً عالميًا، متسببًا في في وفاة أكثر من 11 ألف حالة، وإصابة أكثر من 260 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

وعلى المستوى الكروي، فقد تسبب فيروس كورونا المستجد فى إصابة العديد من اللاعبين بمختلف الدوريات، وإصابة ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، والذي بدأ في التعافي، كذلك أعلن نادي فالنسيا في بيانه، عن إصابة 35% من أعضاء الفريق بالمرض، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل.

ليس هذا فحسب، بل تم تأجيل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

ads
ads