رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة عماد متعب لحسام عاشور بعد قرار الأهلى

حسام عاشور
حسام عاشور

حرص عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بالنادي الأهلي، على دعم حسام عاشور قائد القلعة الحمراء، بعد قرار لجنة التخطيط بعدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وكتب متعب عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماع  "إنستجرام"، قائلا : "واحد من أفضل الشخصيات اللي قابلتها في مجال كرة القدم، احتراما والتزاما وخلقا ومن أفضل اللاعبين في وسط الملعب على مدار السنوات الماضية وعشرة عمر وأخ بالنسبة لي".

 

وتابع: "حزين جدا علي رحيلك من النادي الأهلي وأتمني قبل الرحيل أن ترفع كأس البطولة الإفريقية والدوري المصري، أسطورة من أساطير الأهلي من الصعب تكرارها .. حسام عاشور".

وقال عاشور في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أنه لم يلق التقدير الذي يناسب تاريخه وعطاءه للأهلي، وأن هناك محاولة لإقناعه بالاعتزال لكنه لن يرضخ لها.

وأوضح اللاعب أنه كان من المفترض عقد جلسة لبحث مدة العقد الجديد، لكنه فوجئ بلجنة التخطيط تبلغه بأن ريينه فايلر لا يريده في الفريق الموسم المقبل.

 

وأصدر النادي الأهلي بيانا يوضح فيه الخطوات التي ستقوم بها الإدارة لتعويض حسام عاشور عن مشواره الكبير رفقة الفريق في الفترة المقبلة.

 

وأبدى الأهلي استعداده لإقامة مباراة اعتزال تليق باسمه وتاريخه في أمر استثنائي بعد قرار الإدارة السابق بالتوقف عن إقامة مباريات الاعتزال للاعبين.

 

وكشف الأهلي أيضا عن موافقته على تحمل تكاليف أي معايشات أو دراسات يطلب حسام عاشور خوضها خارج البلاد لإعداده ليكون كادرًا إداريًا أو فنيًا للنادي مستقبلا.